لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأولمبي الوطني يخسر امام البرازيل بثلاثية نظيفة



تلفزيون الفجر الجديد – خسر المنتخب الأولمبي الوطني لكرة القدم أمام نظيره البرازيلي بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي التاريخي الذي جمعهما مساء السبت على إستاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقدم المنتخب الوطني أداءً قوياً في الشوط الأول من اللقاء، خاصة من الناحية الدفاعية، وكان حارس مرمى "الفدائي" رامي حمادة نجم الشوط دون منازع بعد تألقه بشكل لافت ونجاحه في التصدي لمجموعة من الكرات الصعبة كان أبرزها تصديه لضربة جزاء نفذها مهاجم الأولمبي البرازيلي إدملسيون براجا.

وفي الشوط الثاني، ظهر الفارق الفني والبدني لصالح المنتخب البرازيلي، ليفتتح لاعبو السامبا النتيجة بالدقيقة 66 من ضربة جزاء إنبرى لها نفس اللاعب إدملسيون براجا الذي عوض إضاعته ضربة الجزاء الأولى، وأضاف المدافع ماتيوس دوريا الهدف الثاني للأولمبي البرازيلي في الدقيقة 69 من ضربة رأسية قوية، قبل أن ينجح لاعب الوسط دينسيوس أرخوا في إضافة الهدف الثالث بالدقيقة 87 من ضربة رأسية أخرى.

ويأتي هذا اللقاء الودي في إطار استعدادات الأولمبي الوطني للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية المقررة بداية من 14 سبتمبر الجاري بمدينة إنشيون في كوريا الجنوبية، حيث سيلعب "الفدائي" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات عُمان، وسنغافورة، وطاجكستان، فيما يستعد منتخب "السامبا" للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو التي تستضيفها البرازيل صيف 2016.
 

الرابط المختصر: