لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

أسباب تمنع قلق جمهور الريال من تصريحات رونالدو



تلفزيون الفجر الجديد-  أثارت تصريحات كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد حول ناديه السابق مانشستر يونايتد والتي قال فيها إن عودته إلى هناك يوما ما تبقى ضمن خططه المستقبلية، قلق مشجعي فريق الريال بعدما فسّرها البعض بأنه سيرحل عن فريقهم.

ويبدو قلق الجمهور المدريدي مُبرراً إلى حدٍ ما لاسيما بعدما قال رونالدو في آخر مقابلة إعلامية له مع ديلي ميل البريطانية :" أحب مانشستر يونايتد ، كل شخص يعلم هذا ، مانشستر يونايتد في قلبي ، لقد تركت في مانشستر الكثير من الأصدقاء والجماهير الداعمة لي ، بلا شك أمنيتي أن أعود يوماً ما إلى هُناك ".

الكلمات الأخيرة بلا شك ستزرع القلق في نفس أي مُشجع يرى أفضل لاعب في ناديه يُطلقها ولكن لماذا يبدو الأمر مُختلفاً نوعاً ما حين الحديث عن رونالدو !؟

موقع " بليشر ريبورت " الشهير طرح تقريراً شرح من خلاله السبب الذي يدعو الجمهور المدريدي للإطمئنان وعدم القلق حيال هذه التصريحات.

ويشرح التقرير أن رونالدو مختلف عن نظيره في برشلونة ليونيل ميسي، لأن الأخير لم يلعب لغير برشلونة، فيما لعب رونالدو لأكثر من فريق، ومن الطبيعي وفقاً للموقع أن يُسأل دائما عن ناديه القديم ومشاعره تجاه جماهيره بتصريحات عاطفية، ولو كان ميسي في مثل هذا الموقف لأجاب بنفس الكلام.

سببٌ آخر يذكره التقرير يدعو الجمهور المدريدي للإطمئنان حول بقاء نجمه رونالدو، وهو رحيل السير أليكس فيرغسون عن مانشستر يونايتد، والذي ربطتهما علاقة رائعة، واليوم مع ابتعاد السير عن عالم المستديرة واعتزال التدريب تبدو فرصة عودة رونالدو إلى مانشستر صعبة جداً في الوقت الراهن؟

كما أن رونالدو نفسه طمأن الجمهور المدريدي حينما سُئل عن إنجازات الموسم الماضي بالقول:" طموحي اليوم هو البقاء في نفس المكان بين ذات المجموعة كالسنة الماضية ، تحقيق أهم الألقاب على الناحية الفردية والجماعية ، رغبتي دوماً هي أن أحقق اليوم أفضل من الذي حققته بالأمس".

ومن هذا التصريح على الجمهور المدريدي أيضاً أن يضع الضلع الثالث في هرم الثقة حيال رونالدو وتصريحاته.

وتساءل تقرير الموقع:" فهل يستطيع مانشستر يونايتد اليوم توفير هذا الأمر لرونالدو ؟ في الواقع لا حتى إشعارٍ آخر .. رونالدو اليوم في المكان الأفضل في أوروبا في حقيقة الأمر وبلا شك مانشستر يونايتد لن يكون قادراً على توفير الألقاب لرونالدو".

الرابط المختصر: