لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

موسكو تستقبل وفد رفيع المستوى من الجبهة الشعبية



تلفزيون الفجر الجديد | بدعوة من وزارة الخارجية الروسية استقبل ميخائيل بوغدانوف في مقر وزارة الخارجية في موسكو ظهر يوم الخميس وفداً من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول دائرة العلاقات السياسية.

وقد جرى بحثٌ مطول للتطورات السياسية على الصعيدين الفلسطيني والعربي، خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة والصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان.

وقد أكد بوغدانوف نائب وزير الخارجية الروسي والوفد المرافق له دعم روسيا الثابت لكفاح الشعب الفلسطيني ونضاله لانتزاع كامل حقوقه الوطنية وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، كما أكد على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة التحديات الكبيرة التي تعيشها القضية الفلسطينية.

ومن جانبه أكد وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تمسك الشعب الفلسطيني بحقوقه الوطنية الثابتة ومواصلة نضاله بكافة الأشكال لتحقيق حريته واستقلاله.

كما تقدم الوفد بالشكر العميق لروسيا الاتحادية والشعب الروسي العظيم الذي وقف دائماً وساند بكل قوة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وقد اتفق الجانبان على أهمية مواصلة اللقاءات والحوارات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين الروسي والفلسطيني.

الرابط المختصر: