تلفزيون الفجر الجديد يقوم باستفتاء لآراء اهالي طولكرم حول بث حلقة المصارعة وقت الظهر

الثلاثاء 14 يونيو 2011

تلفزيون الفجر الجديد يقوم باستفتاء  لآراء اهالي طولكرم حول بث حلقة المصارعة وقت الظهر
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد-وفاء زيدان- قام تلفزيون الفجر الجديد ممثلا بإدارته بإجراء استفتاء لاراء الأهالي والمواطنين كافة والمؤسسات الارشادية الاجتماعية،حول مدى صحة بث حلقة المصارعة التي تبث كل يوم ثلاثاء وقت الظهر.

فرغم ان المصارعة هي فن من فنون الرياضة القديمة التي اشتهرت بها شعوب ووصلت مراحل الرقي وما تملكه هذه الرياضة من روح الشجاعة والمتعة ، إلا ان غالبية الآراء أجمعت على ضرورة توخي الحذر في بث مثل هذه البرامج، اذ أن المصارعة وحسب رأي المواطنين في طولكرم تغرس كافة أشكال العنف لدى الأطفال، اضافة الى ان هذا النوع من الرياضة قد يضر في الصحة الجسدية للاطفال وذلك من خلال التقليد الأعمى للأبطال الذين يرونهم على شاشة التلفاز،فهناك من أكد من المواطنين ان أطفالهم تعرضوا لحالات كسر في ايدهم او ارجلهم واماكن اخرى في اجسادهم.

والبعض الآخر عبر عن استيائه لموعد بث حلقة المصارعة وقت الظهر نتيجة وجود نسبة كبيرة من الأطفال الذين يتابعون المصارعة في ذلك الوقت .

وبناء عليه وحفاظا على سلامة الأطفال وحفظا لهم من التعرض للعنف وإيذاء انفسهم، أصدرت ادارة التلفزيون قرارا بتأجيل وقت المصارعة حتى العاشرة ليلا، على امل عدم وجود اطفال يشاهدون هذه الرياضة، نظرا لتأخر الوقت ، والذي من المفترض ان يكون موعد نوم للاطفال.