وسط تحضيرات عالية الاتحاد الفلسطيني للملاكمة يُطلق على بطولة فلسطين اسم بطولة الشهيد سعد صايل مارشال بيروت

طولكرم- منتصر العناني – اطلق الاتحاد الفلسطيني للملاكمة اسم الشهيد سعد صايل على بطولة فلسطين للملاكمة للناشئين والشباب والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 22 / 7 / 2011 في صالة مركز شباب عسكر الاجتماعي في نابلس وتحت رعاية الشركة العالمية للتامين واليجينت هوم . 

وفي اجتماع اتحاد الملاكمة الذي عقد مؤخرا في مركز شباب عسكر الاجتماعي حيث اجرى الاتحاد جولته التفقدية لموقع البطولة اعتمد الاتحاد اسم الشهيد سعيد صايل اسما للبطولة وذلك ضمن خطة الاتحاد في اطلاق اسماء شهداؤنا الابرار الذين ضحوا وقضوا في سبيل فلسطين وقدموا ارواحهم من اجل الوطن . والشهيد سعد صايل والذي استشهد في العام 1982 والذي  لقب بمارشال بيروت هو من مواليد كفر قليل من نابلس  ايضا . 

وقد اعتمد اتحاد الملاكمة رعاية الشركة العالمية للتامين واليجينت هوم الذين اقدموا مشكورين مكرمة سخية لتوفير ميزانية البطولة . 

هذا وقد اضاف الاتحاد مشاركة فئتين وزنيين للرجال وهما فئة وزن 60 كغم وفئة وزن 75 كغم . ويتوقع اتحاد البطولة ان يكون عدد المشاركين في هذه البطولة اكبر من سابقاتها كما يتوقع حضورا جماهيرا كبيرا لمناصرة رياضة الملاكمة الفلسطينية

.ويعكف الإتحاد الذي لا تتوفر لديه أي ميزانية أن يحقق نجاحا كبيرا في هذه البطولة وبروز ابطال جدد في عالم اللعبة , مؤكدين أهمية البطولة وشاكرين لكل من وقف بجانبنا للإبقاء على هذه اللعبة حية لتواصل إنتصاراتها وزحفها الى القمة بحصد االمزيد من الإنجازات بهمة أبطالها ومناصريها الأوفياء في هذا الوطن