الأردن تستضيف “القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة”

تلفزيون الفجر الجديد– بعد النجاح الباهر الذي حققته في 12 دولة حول العالم، ستعقد "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة"، إحدى أضخم الفعاليات العالمية في مجال العلاقات العامة، في الأردن يومي 16 و17 تشرين الثاني 2014 في فندق الشيراتون في عمّان.

وستتضمن الفعالية عروضاً تقديمية من قبل أبرز خبراء العلاقات العامة في العالم، بما يشمل السكرتيرة الخاصة للأميرة ديانا، والمتحدث الرسمي في الزفاف الملكي للأمير ويليام ودوقة كامبردج كيت، ومدراء العلاقات العامة من "فيرجن Virgin" و"مجموعة الجميرة" و"شنايدر إلكتريك Schneider Electric" والموقع الإلكتروني "Booking.com" و"فودافون".

وبهذه المناسبة، قال كوستا بيتروف، المدير الإداري في "بي وورلد P World"، الشركة المسؤولة عن تنظيم الفعالية: "خلال ثلاث سنوات فقط، شهدت "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" حضور أكثر من 5 آلاف مختص في العلاقات العامة من 12 دولة حول العالم. وخلال هذا العام فقط، نظمنا هذه الفعالية في تركيا وقطر والمغرب، حيث لاقت نجاحات باهرة. ولعقد القمة في الأردن، قمنا بتحضير عروض تفاعلية سيقدمها أبرز أخصائيي العلاقات العامة، والذين سيتناولون آخر التوجهات السائدة في عالم العلاقات العامة، بما في ذلك مواضيع تتعلق بإدارة السمعة المؤسسية، والاتصالات أثناء الأزمات، والعلاقات العامة الرقمية، وعقد الشراكات في العلاقات العامة، والمسؤولية الاجتماعية للشركات. ونحن واثقون من أن هذه الفعالية ستعزز مكانة الأردن كعاصمة العلاقات العامة في الشرق الأوسط."

تجدر الإشارة إلى أن "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" أقيمت لأول مرة عام 2011  في بلغراد، ومن ثم أقيمت في كل من ألبانيا وكرواتيا وبلغاريا وجمهورية التشيك وروسيا وجورجيا وكازاخستان وأذربيجان وتركيا وقطر والمغرب، علماً بأنها المرة الأولى التي تُقام فيها بالأردن.

وتنظم "بي وورلد P World"، وهي شركة إعلانات عالمية رائدة تمتلك مكاتب لها في سكوبي وبراغ وباكو، "القمة العالمية للتوجهات السائدة في العلاقات العامة" بالتعاون مع الملكية الأردنية، الناقل الجوي الرسمي للحدث، وشركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية، شريك العلاقات العامة الرسمي، و Mediame.comالشريك الإعلامي الحصري، كما يُنظّم هذا الحدث بدعم من جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA).

على الراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات حول الاشتراك وأسعار التسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.thepworld.com/pevents/event/85/global-pr-trends-summit-jordan