بالفيديو : الجالية اليهودية في نيويورك تحشد لدعم السيسي

تلفزيون الفجر الجديد– كشف رجل أعمال مصري مقيم في أمريكا عن حشود هائلة للجالية اليهودية ستعمل على مساندة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أثناء زيارته المرتقبة لأمريكا من أجل المشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة.

وقال رجل الأعمال الذي كان يتحدث عبر اتصال هاتفي مع الإعلامي المصري وائل الأبراشي عبر برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم الفضائية إن الناشط السياسي المصري مجدي خليل هو من يقف وراء الحشد المضاد لمعارض السيسي في نيويورك.

وبين المتصل أن خليل يعمل على تجهيز أعداد كبيرة من الباصات لنقل مؤيدي السيسي للمشاركة في مسيرات التأييد التي ستنطلق تزامنا مع حضور السيسي لاجتماعات الأمم المتحدة في نيويورك.

ويذكر أن مجدي خليل الكاتب والباحث والمحلل السياسي المصري، ومدير منتدى الشرق الأوسط للحريات، قد اشتهر بعدائه للإخوان المسلمين، فيما يعتبر من أشد المدافعين عن الأفكار الصهيونية ويعتبر أن لهم الحق في أرض فلسطين وأن غيرهم من العرب هم عبيد وخدم لدولة إسرائيل.

ومن المقرر أن يتوجه السيسي إلى مدينة نيويورك يوم 23 أيلول/ سبتمبر الجاري للمشاركة في فعاليات قمة المناخ، وبعدها سيشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ويلقي كلمة مصر أمام وفود المنظمة يوم 25 أيلول/ سبتمبر.