الأردن: عازمون على قطع كل يد تخطط لأي عمليات إرهابية

تلفزيون الفجر الجديد–  أكد وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني أن الأردن قادر على صد أي هجمات تحاول اختراق حدوده وعازم على قطع كل يد تخطط لأي عمليات ارهابية.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عنه القول في لقاء تليفزيوني: “واجبنا أن نستبق الأمور، ومعركتنا ضد الإرهاب الإجرامي القاتل لا هوادة فيها”.

وأوضح الدكتور: “على مدار الفترة الماضية كنا دائما نتعرض لهجمات إرهابية حاولت يائسة اختراق حدودنا، وكنا دائما نتصدى لهذه الهجمات ، وبدأنا نلمس أنه يوجد بيننا بعض الأشخاص الذين يخططون لعمليات إرهابية داخل الأردن، لذلك فإن من واجب الدولة وواجب الحكومة أن تستبق هذا الأمر وترد عليه بكل حزم وقوة، وأن نتعامل مع هذا الأمر بكل شجاعة وحكمة ووضوح”.

وقال إن “المواطن الأردني يدرك أن الإرهاب ليس بعيدا عنه ويدرك أن الإرهاب يهدد الأردن، وقد تناقلت وسائل الاعلام التهديدات الصادرة من المجموعات الارهابية ضد الاردن ملوحة باستهداف امنه واستقراره وقيادته ومواطنيه، وبالتالي ليس من المعقول أن نسمع كل هذه التهديدات ونقف ننتظر وصول النار إلى اثوابنا.. لذا يجب علينا أن نستبق ذلك في معركتنا ضد الإرهاب”.