لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رونالدينيو يعود للمنتخب البرازيلي امام غانا



افادت تقارير اخبارية على صعيد الرياضة العالمية ان المخضرم رونالدينيو سيعود إلى صفوف المنتخب البرازيلي في الخامس من سبتمبر المقبل، خلال المباراة الودية أمام غانا التي تقام في لندن، وفقا لما أعلنه المدير الفني للفريق مانو مينيزيس.
وكشف مينيزيس عن قائمة تضم 24 لاعبا لخوض اللقاء الودي أمام منتخب النجوم السوداء.
ويقدم نجم برشلونة واسي ميلان السابق موسما رائعا مع فلامنغو في الدوري البرازيلي، حيث سجل إلى الآن 9 أهداف في 16 مباراة.
ويثق مينيزيس في مساعدة اللاعب المخضرم من أجل تجاوز الأزمة التي تسبب بها سقوط الفريق في بطولة كوريا أمريكا بالأرجنتين، والهزائم التي توالت وديا أمام المنتخبات الكبرى بهدف نظيف أمام الأرجنتين وفرنسا و2-3 أمام ألمانيا الأسبوع الماضي.
وارتدى رونالدينيو قميص المنتخب البرازيلي لآخر مرة في نوفمبر من العام الماضي، خلال الهزيمة أمام الأرجنتين، لكن مينزيس يرى أنه يعيش حاليا أفضل أوقاته مع فلامنغو.
وصرح المدرب:"بعد عودته إلى الكرة البرازيلية، بات رونالدينيو يقدم أداء طيبا للغاية، إنه أحد أبرز اللاعبين في البرازيل خلال الموسم الحالي، إنه يتحول إلى قائد ومن المحتمل أن يكون أحد عناصر الخبرة التي يضمها المنتخب".
كما عاد إلى صفوف الفريق قبل مباراة غانا الظهير الأيسر مارسيلو، لاعب ريال مدريد، والذي أبعد من الفريق قبل نحو عام بعد شك مينيزيس في أن اللاعب قد تظاهر بالإصابة كي لا يشارك في تدريبات خضع لها المنتخب بمدينة برشلونة في سبتمبر عام 2010 .
وتضم القائمة الكاملة لمباراة غانا التي تقام في الخامس من سبتمبر بغانا كلا من:

حراسة المرمى:
جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي)، فابيو (كروزيرو) وجيفرسون (بوتافوجو).

الدفاع:
داني ألفيش (برشلونة الأسباني)، أدريانو (برشلونة الأسباني)، مارسيلو (ريال مدريد الأسباني)، دانيلو (سانتوس)، تياغو سيلفا (ميلان الإيطالي)، لوسيو (إنتر ميلان الإيطالي)، ديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) وديديه (فاسكو دا جاما) .

خط الوسط:
لوكاس ليفا (ليفربول الإنجليزي)، إيلياس (أتلتيكو مدريد الأسباني)، لويز جوستافو (بايرن ميونيخ الألماني)، رالف (كورينثيانز)، رونالدينيو (فلامنغو)، باولو إنريكي جانسو (سانتوس)، فيرناندينيو (شاختار الأوكراني) ولوكاس (ساو باولو).

الهجوم:
نيمار (سانتوس)، ألكسندر باتو (ميلان الإيطالي)، روبينيو (ميلان الإيطالي)، لياندرو دامياو (إنترناسيونال) وهالك (بورتو البرتغالي)

الرابط المختصر: