كيف سخر العالم من نتيجة الكلاسيكو؟

تلفزيون الفجر الجديد- حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً  في الكلاسيكو التي أقيم لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، بعد أن قلب تأخره أمام برشلونة إلى فوز بنتيجة 3-1، ليبرهن على أن يقظته مستمرة وأنه جاهز للصراع على اللقب المحلي الذي غاب عنه لموسمين.

وكعادة الجماهير في ظل شبكات التواصل الإجتماعي يلجأون للمزاح والضحك بعد كل نتيجة مدوية، وليس هناك أكثر صخباً من انتصار في الكلاسيكو، لذلك نرصد لكم هنا ردود الفعل الجماهيرية.


هدف ريال مدريد الثالث خطف الأضواء يوم أمس لدى الجماهير العربية، كما أن أداء إيسكو خلال اللقاء كان محل إشادة، لذلك فقد كان انيستا متفاجئاً مما شاهده، وحمل مدربه المسؤولية!

 


ولأن شبكات التواصل الإجتماعي كانت ستسخر بشدة من السقوط البرشلوني، فإن جمهور الكتالوني وحد الشاشة في الفيسبوك لتكون تسجيل خروج!


واستذكرت الجماهير المصرية بعض المواقف السياسية الساخرة وربطتها بالكلاسيكو، فقالت لجماهير برشلونة "أيام سوداء بانتظاركم!"


لمسة بيكيه الغريبة للكرة بيده ساهمت كثيراً بفوز ريال مدريد، وبالتالي فإنه استحق أن يرتدي الأبيض بهذه الصورة.


وتؤمن الجماهير المدريدية أن إيسكو هرب تماماً كما هرب بيل في نهائي كأس ملك اسبانيا، لذلك افتخر النجم الويلزي بشقيقه الإسباني


حالة جماهير ريال مدريد اليوم بعد الفوز في المدرسة والجامعة والعمل ستكون على طريقة ليوناردو دي كابريو في فيلم "ذئب وال ستريت"، وهي طريقة تكشف عن الفخر بالإنجاز.


ويبدو أن لويس سواريز مؤمن أكثر من اللازم بأغنية لن تمشي وحدك أبداً لجماهير ليفربول، فهو خسر على طريقتهم هذه الأيام!


اتهام كريستيانو رونالدو بتسجيل عدد كبير من أهداف ركلات الجزاء يثير الجدل، فكان رداً قاطعاً على طريقة عادل الامام متساءلاً "هل أهدر ركلات الجزاء مثلاً؟"