ملكات مدرسة بنات إرتاح يتربعن َعلى عرش بطولة السلة الثانوية

تلفزيون الفجر الجديد منتصر العناني- توجت نجمات بنات مدرسة إرتاح الثانوية بطلات لبطولة كرة السلة الثانوية بدرجة إمتياز التي نظمتها مديرية التربية والتعليم – قسم النشاطات الطلابية مع اللجنة الرياضية على ملعبي مدرسة بنات جمال عبد الناصر ومدرسة بنات العدوية الثانوية فيما شاركتها في التتويج كوصيفات فارسات مدرسة بنات جمال عبد الناصر في بطولة مميزة جمعت الفريقين في نهائي تأهلتا عن المجموعتين الاولى والثانية من بين 19 فريقاً مشاركاً ليكونا قطبي النهائي بجدارة وإستحقاق.

وقد جرت المباراة النهائية على ملعب مدرسة بنات جمال عبد الناصر ,وبعد تقدم المضيف بنات عبد الناصر على الضيف أرتاح في الشوط الاول 8/2 تمكنت نجمات مدرسة بنات ارتاح في الشوط الثاني أن يقلبن السلة على المضيف في الثواني الأخيرة من نفس اللقاء بعد أن تعادلتا 12/12 لتكون الثواني النهائية حاسمة لمصلحة بنات إرتاح عندما سجلتا الهدف الأخير بنقطتين إضافييتن لتنتهي بصافرة الحكم بفوز ارتاح بالنتيجة 14/12 , وقد حضر اللقاءات وأشرف عليها  علام الحمد الله ومنتصر العناني ومن المدرستين أمل دلعب وهالة نور .
حكم اللقاءات – نادية ابو زنط / وديالا ابو شمعه / وآلاء حامد / وفاء فتحي / أمل دلعب / لنا كتانة / رانية الجلاد / وحنان نور / سيرين ابو زنط / هالة نور / سهير عثمان / سمر الحمد الله / هبة يعقوب .

مثل مدرسة الفائزة بنات ارتاح – هديل جرعاني / اسيل جرعاني / ملاك فضة / نورا فضة / روند دعمة / رؤى همشري / هزار عالية / ساندي صالح / حلا درويش / إيناس قوزح بقيادة المدربة رانية الجلاد .
مثل بنات مدرسة جمال عبد الناصر الوصيفات – سجى / هبة سمارة / شقوارة / آية هاشم / سهد مبارك / ميساء / كرم وشهد  بقيادة المدربة هالة نور .

وأعلن قسم النشاطات ممثلا علام الحمد الله ومنتصر العناني  على أنه تم إختيار منتخب من فريقي بنات ارتاح ث وبنات جمال عبد الناصر كفريق يمثل المديرية في البطولة المركزية الوزراية التي ستنطلق في ال 6 من الشهر القادم وستبدأ التدريبات إبتداء من يوم غد الأثنين بقيادة المدربة رانية الجلاد وتعتبر هذه البطولة البطولة الثانية لمنتخبات مدارس الإناث في مديرية تربية طولكرم وجرت تحت رعاية مديرة التربةي والتعليم نائلة عودة التي تدعم النشاطات والبطولات الرياضية وتوليها إهتماما واسعاً .
 

الرابط المختصر: