شاهد الاهداف : رونالدو يقود ريال مدريد إلى سحق ملقة بالأربعة

واصل ريال مدريد عروضه القوية بعد أن تمكن من سحق ملقا برباعية مقابل لاشيء ضمن الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني في المباراة التي أقيمت على ملعب لاروزاليدا .

قدم ريال مدريد سوطًا أولًا أكثر من رائعًا استحق عليه تسجيل أربع أهداف عن طريق هيجواين ، وثلاثة أهداف "هاتريك " لنجم الفريق كرستيانو رونالدو ، في المقابل ظهر فريق أثرياء اسبانيا بأداء متواضع جدًا ، ولكن في الشوط الثاني تحسن الأداء كثيرًا .

جاءت بداية المباراة قوية جدًا من الطرفين حيث طالب ريال مدريد في الدقيقة الثانية بضربة جزاء بعد أن تعرض كرستيانو للإعاقة من جانب متوسط ميدان ملقة تولالان ، لكن حكم المباراة لاهوث أشار باستمرار اللعب ،  رد ملقة بنفس الطريقة بعدها بدقيقة واحدة عن طريق خواكين وإعاقة من خضيرة وأيضًا لاهوث لم يحتسب ضربة جزاء .

وفي الدقيقة 11 تمكن ريال مدريد من إحراز الهدف الأول عن طريق جونزالو هيجواين ، قصة الهدف جاءت عن طريقة تمريرة حريرية من أنخيل دي ماريا انفرد على إثرها مواطنه هيجواين مر من حارس ملقا روبين و وضعها بكل سهولة في المرمى .

واصل ريال مدريد ضغطه فسدد سامي خضيرة كرة قوية تصدى لها روبين على مرتين ، وفي الدقيقة 21 عاد دي ماريا ليصنع الهدف الثاني بعد أن أرسل كرة عرضية من الناحية اليمنى على قدم كرستيانو رونالدو وضعها بباطن قدمه محرزًا هدرف ريال مدريد الثاني .

وعاد كرستيانو رونالدو من جديد ليحرز الهدف الثاني له و الثالث لفريقه بعد أن مر من مدافع ملقة مارتين ديميكيلس  على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على يمين روبين ، وبعدها بخمس دقائق تمكن رونالدو من إحراز الهدف الرابع بطريقة رائعة جدًا "بالكعب" بعد ضربة ركنية على رأس راموس الذي مررها لرونالدو وبكعبه في المرمى .

وقبل نهاية الشوط أهدر سانتي كازورلا فرصة تقليل النتيجة بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس ريال مدريد إيكر كاسياس .

وفي الشوط الثاني دخل فريق ملقة بقوة وهدد مرمى ريال مدريد في أكثر من مناسبة ، كانت البداية عن طريقة تسديدة قوية جدًا عن طريق خواكين اصطدمت بالعارضة ترتد لروندون وتصدى لها كاسياس .
واصل ملقة ضغط الشديد بحثًا عن أولى أهدافه فسدد إلياسو كرة قوية جدًا من الناحية اليسرى تصدى لها كاسياس وأخرجها لركلة ركنية ، بعدها مباشرة انفرد روندون بكاسياس لكن تصدى لها قائد الفريق الملكي ولم يحتسبها لاهوث ضربة ركنية .

وحاول لاعبو ملقة في أكثر من محاولة قبل نهاية المباراة لكن تصدى لكل هذه المحاولات إيكر كاسياس لتنتهي المباراة على نفس نتيجة الشوط الأول ويتصدر مؤقتا ترتيب الليجا في انتظار لقاء برشلونة و إشبيلية بعد قليل .