البطل طارق قوزح تدريبات للمعاقين لأولمبياد لندن ويرى النور في تحقيق انجاز جديد

أكد البطل طارق قوزح من مخيم طولكرم ومن أبطال لجنة المعاقين في المخيم مع البطل ابو عوض بأنه يتطلع لتحقيق مزيد من الانجازات في أولمبياد لندن بعد النتائج المبهرة له وزميله البطل ابو عوض في اليونان مؤخراً في تحقيق مزيد من الميداليات الذهبية .

ومن منطلق حرصه على الحفاظ على مركزه ومكانته يواصل النجم طارق قوزح والنجم ابو عوض تدريباتهم المكثفة بقيادة المدرب ثائر ضراغمة وسط تحد كبير واصرار نحو إعتلاء منصات التتويج .

أكد المدرب ضراغمة إن اللاعبين قوزح وابو عوض من اللاعبين الذين لهما سجل ناصع من الذهب في اليونان وابو ظبي , وقال نسعى من خلال التدريبات الوصول إلى أعلى جهوزية للاعبين للحفاظ على مستواهم بل وتطويرهم لمزيد من الأرقام القياسية, واشاد ضراغمة بالبطلين قوزح وابو عوض على إلتزامهما بالتدريبات .

البطل قوزح شكر المدرب ثائر ضراغمة على جهوده في تدريبنا وكل من ساهم ودعم هذا التوجه .

وكانت لجنة المعاقين في مركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم قد كرمت البطلين سابقاً تقديراً لإنجازاتهم متطلعين للمزيد , وقد طالب داعمي المعاقين بضرورة دعم هذه الشريحة من المعاقين الذين شرفوا فلسطين في كافة المحافل وكان لفلسطين بفضلهم حضور ورفع علم بصورة قوية وتصفيق حار , متطلعين لأن تكون لندن حافلة بنتائج إيجابية عالية رغم الامكانات المتاحة مقارنة مع الدول المشاركة .