بالفيديو: تشيلسي وارسنال يحققان الفوز في الدوري الانجليزي

تلفزيون الفجر الجديد – حسم فريق تشيلسي الديربي اللندني بفوز صعب على ضيفه كوينز بارك رينجرز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج".

تقدم تشيلسي بهدف سجله لاعبه البرازيلي أوسكار في الدقيقة 32، إلا أن الضيوف أدركوا التعادل بهدف تشارلي أوستين في الدقيقة 62، قبل أن يخطف البلجيكي إيدين هازارد هدف الفوز في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

استعاد "البلوز" نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية مع مانشستر يونايتد 1/1، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة يتربع بها على الصدارة، بينما بقى كوينز بارك رينجرز في منطقة الخطر، حيث تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

وحصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة من فوز متسحق على بيرنلي بثلاثية نظيفة في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب الإمارات، في المواجهة التي شهدت عودة ثيو والكوت نجم الجانرز للمشاركة مع الفريق الأول بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

أحرز ثلاثة الجانرز أليسكسيس سانشيز هدفين ( 70- 90) وكالوم تشامبيرس في الدقيقة ( 72)، ليترفع رصيد أصحاب الأرض إلى النقطة 17 في المركز الرائع، بينما تجمد رصيد بيرلني عند النقطة الرابعة في المركز الأخير.