إنطلاق بطولة الشهيد ياسر عرفات الكروية للقدامى في الذكرى السابعة لاستشهاده

تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – تخليداً لذكرى الشهيد ياسر عرفات وفي الذكرى السابعة لأستشهاد قائدنا الرمز تصدت إدارة قدامى اللاعبين بالمحافظة لتنظيم بطولة كروية يوم غد الجمعة في ذات اليوم 11/11/2011 الذي استشهد فيه تأكيداً على وجود القائد وبرحيله عنا جسداً يبقى فينا روحاً ونتعلم من رسالته الكثير .

البطولة الكروية الخماسية والتي ستفتتح الساعة الرابعة مساءً على ملعب مدرسة خالد بن سعيد بحضور قائد منطقة طولكرم العميد يوسف العبد ومدير استخبارات طولكرم وائل عليان وفيصل سلامة مدير اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم وأمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي والعديد من الشخصبات الرياضية والأعتبارية .

حيث ستشارك 7 فرق وهي قدامى اللاعبين (1) وقدامى اللاعبين (ب) وقدامى عتيل وقدامى جيوس وقدامى شويكة وقدامى الأستخبارات ونقابة التمريض.

هذا وسيتم إجراء قرعة البطولة قبيل أنطلاقها ومن المقرر أن تلقى الكلمات بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا بالتذكير بمناقب قائد عظيم قاد الشعب االفلسطيني خلال مسيرة طويلة من النضال وكان مثالاً لأبنائه الذين يتعلمون, هذا وقدم كأس البطولة من المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم تكريما لروح الشهيد والمعلم ياسر عرفات رجمه الله .

كما كد معتصم صباريني منسق قدامى اللاعبين أن هذه البطولة سيتم خلالها تطبيق القانون الدولي وكذلك سيتداول حكام في قيادة مبارياتها والتي تسير بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة, ورحب من جهة ثانية درويش البري مدير مدرسة خالد بن سعيد بإستضافة هذه البطولة كونها تحمل اسم الراحل والمعلم الأول والقائد ياسر عرفات.