غدا الخميس: بطولة كرة السلة لمنتخبات مديريات التربية والتعليم للإناث

تلفزيون الفجر الجديد – تنطلق يوم غد الخميس على صالة الفارعه (الشهيد صلاح خلف ) الساعه الثامنة والنصف صباحاً في ضيافة مديرية تربية طوباس بطولة كرة السلة لمنتخبات مديرية التربية والتعليم الإناث المجموعه الاولى الشمال والتي ستشارك فيها منتخبات تربية  طولكرم وجنين وطوباس وقلقيلية ونابلس وجنوب نابلس، سيطبق فيها القانون الدولي والمباراة من اربعة فترات كل فترة 5 دقايق وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

واعنت مديرية تربية طولكرم عن مشاركتها في البطولة في المنتخب الفائز ببطولة كرة السلة الثانوية لمدراس طولكرم والاسماء هي – هديل جرعاني واسيل جرعاني وملاك فضة ونورا فضة وروند دعمة ورؤى همشري وهزار عالية وساندي صالح وحلا دوريش وإيناس قوزح وسناء جرعاني وديانا ابو ربيع بقيادة المدربة رانية الجلاد وحكم غدير غانم والمشرف منتصر العناني.

وتُعتبر هذه المنافسة من المنافسات القوية التي تسعى المنتخبات لخطف اللقب للتتويج , ومن المقرر أن تفتتح البطولة مديرة التربية د. ريما ضراغمة وممثل وزارة التربية والتعليم عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم العالي، وتأتي هذه البطولة تنفيذا لبرنامج البطولات الرياضية الوزارية المركزية وإستعداداً للأسبوع الاولمبي المدرسي بمظلة الإتحاد الرياضي المدرسي.