منتخبنا الوطني يبحث عن فوزه الأول أمام السعودية غداً

تلفزيون الفجر الجديد– يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم، مساء غد الخميس، المنتخب السعودي في لقاء ودي سيقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام، في إطار تحضيراته المتواصلة لنهائيات كأس آسيا، واستعدادات مستضيفه لكأس الخليج .

ويبحث منتخبنا في لقاء الغد الذي سيقام الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، عن تحقيق فوزه الأول على نظيره السعودي، حيث لم يسبق له خلال اللقاءات الستة التي قابل خلالها السعودية تحقيق أي فوز، وخسر أمامها في أربعة لقاءات، وتعادل في لقاءين، وكان آخر لقاء جمع المنتخبين العام الماضي ضمن منافسات بطولة غرب آسيا، وانتهى بالتعادل السلبي.

وخاض منتخبنا الوطني أولى حصصه التدريبية استعدادا للقاء، اليوم الأربعاء، وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد الحسن على سرعة الانتقال الحركي والتحول من الحالة الدفاعية للهجومية وبالعكس، إضافة للتنظيم الدفاعي والتمركز الصحيح، علاوة على تمارين مشاهبة لظروف اللعب .

وكانت بعثة الفدائي وصلت ليلة الاثنين لمقر إقامتها بمدينة الدمام، وكان في استقبالها بمطار الملك فهد الدولي سفير فلسطين في المملكة باسم الأغا .

وتلقت بعثة الفدائي دفعة معنوية بوصول اللاعب محمود عيد دحادحة المحترف في السويد في ساعة متأخرة لتعزيز صفوف المنتخب، خاصة أنه يجيد اللعب في مركزين هما خط الوسط والهجوم، وتعود أصوله لقرية عطارة في مدينة رام الله.

ومن المقرر أن تكتمل البعثة بانضمام أشرف نعمان الذي يخضع لجلسات لاستكمال علاجه بعد إصابة تعرض لها الأسبوع المنصرم، إضافة لانضمام عبد اللطيف البهداري الذي يرتبط مع ناديه الوحدات بمباراة في دوري المناصير للمحترفين اليوم أمام البقعة، ليغادر مباشرة بعد انتهاء اللقاء، وهيثم ذيب الذي تأخر التحاقه لارتباطات عمله .