سخنين في ضيافة قدامى رام الله كروياً

تلفزيون الفجر الجديد- طولكرم -منتصر العناني- تأكيداً على توطيد علاقات التواصل وآواصر المحبة وتأكيد لغة الشعب الواحد وتذويب الحواجز من المقرر أن يحل يوم غدٍ الجمعة قدامى ابناء سخنين الكبار ضيوفاً على قدامى ابناء رام الله والبيرة في لقاء كروي ولأول مرة على ملعب البيرة الجديد الساعة الثالثة عصراً.

وقبيل الإنطلاق تم التنسيق لبرنامج حافل لإستقبال الأبطال حيث سيتوجه قدامى سخنين إلى صالات بدران الكبرى ولاعبين رام الله وضيوف الشرف لهذا اللقاء من قدامى طولكرم عارف عوفة المدير الفني العائد من قطر مؤخراً والمدير الإعلامي منتصر العناني ومدير العلاقات العامة درويش البري ومعتصم صباريني منسق القدامى وكابتن فريق القدامى الغزال الأسمر جمال حدايدة.

هذا وستلقى الكلمات بهذه الزيارة من قبل ممثلي الفريقين عباس صوان عن أبناء سخنين ومن ثم سيتوجه الوفد واللاعبين لزيارة ضريح الشهيد ين الرمز ابوعمار وشاعر المقاومة محمود درويش لوضع أكاليل الزهور وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ومن ثم يتوجه الفريقين إلى ملعب البيرة الجديدة لأجراء اللقاء والذي من المتوقع إن يحضره عشاق الكبار واللعب الجميل .

ويضم فريق ابناء سخنين كل من اللاعبين والأداريين – منير خلايلة وعوض زبيدات وفايز احمد ونبيل حلاج ومحمد صوان ونضل شلايطة وجيفارا بدارنة ورافع شاهين وعباس صوان وجريس غنطوس ومحمد ابو يونس وسامر رباح وعلي زبيدات ورشيد ميعاري وأمير شواهنة ومحمد سيد .

كما وسيتم قبل بدء اللقاء تبادل الهدايا التذكارية والدروع بين الفريقين , ويعتبر أبناء سخنين لهم هذه الزيارة الثانية واللقاء الثاني لهم للضفة الغربية واللعب مع ابناء رام الله والبيرة تلبية لدعوتهم حيث كان سبق اللعب في اللقاء الأول بضيافة قدامى طولكرم في ذكرى الأنتفاضة الأولى ومرور 24 عاماً على إنطلاقها.

وكان الكابتن عباس صوان كابتن منتخب سخنين قد عبر عن سعادته في أن يكون في مدينة رام الله تلبية للدعوة ومشاركة الأحبة في لقاءات كروية.

وأضاف نحن في إشتياق دائم لتنمية وتواصل العلاقات المتينة بيننا وبين ابناء الشعب الواحد.