وفد “النجاح” يتوجه للأردن للمشاركة ببطولة الأندية للكيك يوكسينغ

تلفزيون الفجر الجديد – طولكرم – منتصر العناني- غادر وفد جامعة النجاح الوطنية ، ومدير ومدرب مركز الفرسان الرياضي ارض الوطن متوجهين للأردن للمشاركة في بطولة الأندية العربية الثانية للكيك بوكسينغ التي من المقرر إقامتها في عمان – الأردن حتى ال 25 /11/2011 من الشهر الحالي ، والتي تتضمن مسابقات الفل كونتاكت والسيمي كونتاكت للرجل والسيدات ، وكذلك دورة تنشيطية للحكام ، وفحص ترقيات الأحزمة المتقدمة بأشراف لجنة الفحوصات العربية.

وتكون وفد جامعة النجاح الوطنية من سمير عثامنه رئيسا للوفد واللاعبين صلاح العاصي وزن 86 كغم ومحمد الباشا وزن فوق 91 كغم.

وتعبتر هذه المشاركة الأولى لجامعة النجاح الوطنية في هذا النوع من البطولات والتي جاءت من خلال الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي الذي سبق وان تلقى دعوة رسمية بهذا الخصوص من قبل الاتحاد العربي لرياضات الكيك بوكسينغ.

وعبر سمير عثامنة عن سعادته بهذه المشاركة الفلسطينية مشيراً إن الأبطال قادرين على تحقيق مزيد من النتاجات التي نفتخر ونعتز بها.

كما وتم ترشيح مدرب مركز فرسان الرياضي وسام سدر للمشاركة في فحوصات ترقية الأحزمة المتقدمة التي ينظمها الاتحاد العربي على هامش البطولة.

وأكد محمد حماد أن مثل هذه المشاركة تهدف إلى التواصل مع العمق العربي ونسج المزيد من العلاقات الأخوية مع مختلف الأندية العربية وهي فرصة أيضا لاكتساب لاعبينا المزيد من الخبرات.