لقاء كروي يجمع الأحبة فريق مرضى الثلاسيميا أمل ومرضى السكري حياة

تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – تحت شعار (معاً من أجل صحة أفضل ) وعلى الكأس المقدم من العالمية للكمبيوترلصاحبها جلال جزماوي والمكتب الحركي للمعلمين وفي لقاء هو الأول من نوعه ودعماً لمرضى الثلاسيميا ومرضى السكري بالمحافظة من المقرر أن يلتقي اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً وفي صالة نادي ثقافي طولكرم فريقي صغار مرضى الثلاسيميا ومرضى السكري في مباراة تجمع الفريقين بالخماسي.

يأتي ذلك بتنظيم جمعية اصدقاء مرضى الثلاسييميا (أمل ) وجمعية أصدقاء مرضى السكري (حياة) وبالتعاون مع المكتب الحركي للمعلمين في تظاهرة رياضية هي الأولى من نوعها،.

ومن المقرر أن بحضر اللقاء الدكتور بشار الكرمي رئيس جمعية اصدقاء مرضى الثلاسيميا في فلسطين وامين سر المكتب الحركي للمعلمين منتصر العناني ونائبه حسام الكرمي والعديد من المدعوين الرياضيين ومناصري مرضى الثلاسيميا والسكري في فلسطين.

هذا ويشرف على فعاليات هذا اللقاء الأول من الجمعية سهام بدران والفت بدران ومن المكتب الحركي منتصر العناني وبالتعاون مع نادي ثقافي طولكرم , كما ويتخلل المباراة برنامج فعاليات ترفيهية للمرضى وتقدم خلالها الهدايا الرمزية للفائزين في مسابقات متعددة للجنسين.

وقد وجهت الدعوة لكافة الأهالي لحضور هذا اللقاء وهذه التظاهرة الرياضية الأولى في فلسطين وبرنامج النشاطات الترفيهية , هذا ومن المقرر في نهاية الفعاليات تقديم كأس الأبطال والميداليات الذهبية للاعبيين , هذا وقد قدمت مشكورة مؤسسات ومحلات تجارية جوائز عديدة لدعم هذه التظاهرة الرياضية الترفيهية وسيتم تكريم كافة المشاركين في نهاية  الحفل والذي ينظم في قاعة الشهيد طارق القطو .