لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الدوري الانجليزي: مانشستر سيتي يخسر أمام سندرلاند بهدف في الدقيقة الأخيرة



فشل فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم في توسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مانشستر يونايتد بعد أن خسر أمام سندرلاند بهدف في الوقت بدل الضائع الاحد في ختام المرحلة التاسعة عشرة من البطولة.

وكانت الفرصة متاحة امام مانشستر سيتي لكي يبتعد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن جاره يونايتد الذي خسر السبت أمام بلاكبيرن روفرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 45 نقطة بعد تلقيه الهزيمة الثانية له هذا الموسم وكانت الأولى أمام تشيلسي في المرحلة الخامسة عشرة من البطولة.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات الشوط الأول وأضاع لاعبوه عددا من الفرص أبرزها للبوسني ادين دزيكو الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 35 ارتطمت بالعارضة.

كما تألق حارس مرمى سندرلاند سيمون مينيولي وتصدى لعدة هجمات خطيرة.

وفي بداية الشوط الثاني، كاد دزيكو أن يحرز هدفا في الدقيقة 57 لكن تسديدته كانت خارج المرمى ثم حصل زميله سيرخيو اغويرو على فرصة اخرى لكن الحارس تصدى لها.

وفي المقابل حاول سندرلاند شن هجمات عكسية وسدد لاعبه ستيفان سيسينيون كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 63.

وكثف مانشستر سيتي هجماته مرة أخرى ولكن لاعبيه فشلوا في استغلال الفرص التي أتيحت لهم إضافة إلى تألق حارس مرمى سندرلاند.

وعندما استعد الفريقان لانتهاء المباراة بالتعادل السلبي فاجأ لاعب سندرلاند دونغ وون جي الجميع بإحراز هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من هجمة مرتدة بعد أن انفرد بحارس مرمى سيتي وراوغه ثم سدد في المرمى الخالي.

الرابط المختصر: