جاتّي: لو كان ميسي يلعب في زمن بيليه ومارادونا لكان بديلاً

وصفت صحيفة "سبورت" الكتلانية حارس مرمى الأرجنتين التاريخي هوجو أورلاندو جاتي بمن يحب الثرثرة والجدال وذلك بعد مقابلته مع راديو "لا ريد".

فعندما سُئل جاتّي عمن هو أفضل لاعب في التاريخ رد قائلاً " الأفضل هو بيليه بدون مناقشة، ويأتي من بعده ألفريدو، كرويف، دييجو "مارادونا" .. في هذه الأوقات ميسي لم يكن ليلعب بل كان سيجلس بديلاً".

وأضاف حارس مرمى الأرجنتين بين عامي 1966 و1977 "هذا لا ينطبق على ميسي فقط، بل على زملائه أيضاً في برشلونة. أي من هؤلاء اللاعبين الذي يقولون إنهم أفضل فريق في العالم لم يكونوا ليتصدروا العناوين لو لعبوا في زمن مارادونا أو كرويف" وهو التصريح الذي وصفته "سبورت" بأنه تحدي علني للكتلونيين.

انتقاد جاتّي لم يتوقف عند كتلونيا بل ذهب إلى نيمار الذي قال عنه "إنه من العار أن نرى أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية يطلب قميص ميسي".

أما عن لقاء مدريد – برشلونة الماضي فرأت سبورت أنه استمر في فظاظته عندما قال "ريال مدريد لم يكن ليفوز على برشلونة لأن كريستيانو رونالدو يسدد كالمجرمين".

وفي نهاية حديثه أيد جاتّي إمكانية أن يخلف مارسيلو بييلسا بيب جوارديولا في تدريب برشلونة مستقبلاً قائلاً "لو كنت مكانهم لوافقت".