لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جوزيه: خسرنا أمام بايرن ميونيخ بـ”العادة الألمانية”



أرجع البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني لفريق الأهلي- الخسارة أمام بايرن ميونيخ إلي عادة الكرة الألمانية، حيث إن هناك مقولة في أوروبا تقول "الفرق تلعب تلعب وفي النهاية الألمان يفوزون"، وقد حسم الفريق البافاري المباراة لصالحه 2-1 في الوقت الضائع.

وقال جوزيه -خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة-: "عندما تواجه فريقًا من ألمانيا، فالطبيعي أن تهاجم طوال المباراة ثم تخسر في النهاية.. هكذا اعتدنا في كرة القدم".

وأضاف: "توقيت الخسارة أحزنني، رغم أننا واجهنا ثالث أفضل فريق في أوروبا، إلا أن أداء اللاعبين والتزامهم طوال اللقاء، ووصولهم إلى مرمى البايرن عدة مرات جعلني أشعر بفخر كبير".

وتابع جوزيه قائلاً: "من الطبيعي أن الفرق الكبيرة لا تحب الخسارة، ونحن أفضل نادٍ في إفريقيا، ولكنني مقتنع تمامًا أن المباراة ودية، وأهميتها تقل عن لقاءات الفريق في الدوري الذي نسعى للفوز به للمرة الثامنة على التوالي".

واعترف مدرب الأهلي بأن مواجهة البايرن ستؤدي إلى تعرض لاعبيه لإرهاق شديد، بعد مواجهة طلائع الجيش منذ 48 ساعة، قبل أن يستعد الفريق للقاء الإنتاج الحربي في الدوري يوم الأربعاء.

وأشار جوزيه إلى أنه وافق على خوض هذه المباراة بعدما شعرت باحتياج النادي لها، خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمع المدير الفني للأهلي بإدارة النادي، إضافة إلى كونها فرصة ثمينة لإسعاد جماهير الفريق في قطر.

وأشاد جوزيه بالمستوى الذي ظهر عليه المهاجم البرازيلي فابيو جونيور الذي شارك طوال الشوط الثاني، مضيفًا أن اللاعب تحرر كثيرًا من الضغوط في الدوحة.

وناشد مدرب الأهلي جماهير الفريق بالوقوف خلف فابيو جونيور ومساندته باستمرار حتى يرتفع مستواه ويساهم مع باقي اللاعبين في إحراز بطولات جديدة للقلعة الحمراء

الرابط المختصر: