إنتخابات مركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم الأسابيع القادمة بإنتظار الخروج من الأزمة

 تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – بات مركز الشباب الأجتماعي لمخيم طولكرم والذي عانى كثيراً وبعد طول إنتظار وهو يراوح مكانه أقرب للخروج من أزمته بعد الوصول إلى إتفاق لإجراء إنتخابات  لإختيار هيئة إدارية جديدة بعد الأزمة التي عصفت به جراء العديد من الأسباب التي كانت سبباً في حدوث التغيرات والتقلبات ووجود مركز الشباب الأجتماعي في ذيل لائحة دوري المحترفين بدون اية نقاط .

مما يجعل الحريصون عليه للذهاب إلى صندوق الأنتخابات  لوضع حد لهذه الأزمة  تجعله يخرج من أزمته من اجل أن يجدوا مكانة وتغييرا ً سيما وأنه مرَ بعد لجان أعمال تسيير لفترات متوالية دون إجراء اية أنتخابات.

هذا وقد اعلنت اللجنة المشرفة عنة مواعيد الإنتخابات والترشح أملاً من مركز طولكرم وعشاقة وجماهيره ولاعبيه بأن يكون هناك تغيير في المرحلة القادمة وتغيير خارطة المركز إلى عودته لمكانته التي كانت له في مقدمة الفرق الفلسطينية.

ويبحث الحريصون على مركز الشباب الإجتماعي لمخيم طولكرم عن مصالحة جماهيره وعشاقه للعودة إلى موقعه بين الأندية الفلسطينية , وقد لاقت هذه الخطوة بإجراء الأنتخابات إرتياحاً كبيرا لدى محبي وعشاق المركز , وتعتبر هذه الإنتخابات مفصلية لمركز الشباب الإجتماعي لإعادة ترتيب أوراقه من جديد , وقد قدمت الجماهير شكرها لكل من ساهم وحافظ على مسيرة المركز طيلة المرحلة السابقة ونأمل إن نفتح صفحة جديدة  لأبناء السمران .