بنات زنوبيا النجمتين مايا برقاوي ومنال كتانة بطلات جمباز مدارس طولكرم العليا والدنيا

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- حققت بطولة الجمباز (الجُملة الحركية ) حضوراً مميز ا في قاعة مدرسة بنات العدوية والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم – قسم النشاطات الطلابية وبالتعاون مع اللجنة الرياضية المدرسية للإناث بظهور لاعبات مميزات قدمن عرض رائع من الإبداع و وجرت البطولة بإفتتاح وحضور علام الحمد الله ومنتصر العناني من قسم النشاطات ممثلين عن مديرة التربية نائلة عودة بمشاركة عالية للمرحلتين العليا والدنيا , وقد المرحلة بالأساسية الدنيا والتي حققت إمتيازاً في الجملة الحركية لبعض اللاعبات المشاركات وجاءت على النحو التالي:

النجمة الاولى – مايا برقاوي من مدرسة بنات زنوبيا س بقيادة المدربة غدير غانم وسماح ابو تمام والمتدربة مرح سلامة فيما حلت بالمركز الثاني بنات الشهيد ياسر عرفات.

وللمرحلة الأساسية العليا عادت بنات مدرسة زنوبيا من حصد المرتبة الأولى بإمتياز ممثلة بالنجمة منال كتانة وتعرشت على المركز الأول فيما حلت مدرسة بنات عنبتا ث بالمرتبة الثانية.

وقد جاءت البطولة تنافسية بين المشاركات وكانت فيها السيطرة الكاملة لزنوبيا التي فرضت على البساط نفسها من خلال اللاعبات المميزات.

وقد شاركت في تحكيم البطولة كل من ليلى نور وأمل دلعب ونادية ابو زنط ومي سليمان وهالة نور , وسيتم ترشيح اللاعبات الأوائل ليكن ممثلات المديرية في الإستحقاقات القادمة وسيخضعن لتدريبات مكثفة حتى موعد البطولة المرتقبة باللعبة.

وقد أكد علام الحمد الله ومنتصر العناني المشرفين والمتابعين لتدريبات المنتخب بأن تربية طولكرم ستحظى بنتائج مميزة في هذه البطولة المركزية وان برنامج خاص سيوضع من أجل البدء بالإستعداد له سيما وان اللاعبة مايا برقاوي ومنال كتانة قدمتا عرض وجملة حركية بتفاصيلها وفق عرض رائع نال إستحسان واعجاب الحضور على البساطةوبإمتياز .

الرابط المختصر: