لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

تساؤل للجنة الأولمبية من إتحاد التاي والكيك بوكسينغ في غياب الإعتماد حتى اللحظة مما يعطل نشاطاته



تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – بُعيد عدم إعتماد اللجنة الأولمبية وحتى اللحظة منذ تاريخ 17/11/2011 بدمج إتحاد التاي والكيك بوكسينغ والذي جاء بناء على توصيات المكتب التنفيذي برئاسة العميد محمد زيداني لفترة إنتقالية لحين إجراء الأنتخابات حسب ما نص عليه النظام , في حين التساؤل الذي يطرحه لماذا حتى اللحظة لم يتم إعتماد ذلك مما عطل تنفيذ برامج الإتحاد فإلى متى يبقى الوضع كما هو ولماذا هذا التعطيل ولمصلحة من وهذا ما جاء في نص الكتاب الموجه منه ..

الى من يهمه ألامر

إشارة الى قرار اللجنة الاولمبية بخصوص دمج اتحاد التاي بوكسينغ والكيك بوكسينغ بتاريغ 17 / 11/ 2011 الذي جاء بناء على توصيات المكتب التنفيذي في اجتماعه بتاريخ 22/10/ 2011 والذي ينص على التالي

1- دمج اتحاد التاي بوكسينغ والكيك بوكسينغ .

2- يرأس الاتحاد العميد محمد زيداني وذلك خلال الفترة الانتقالية لحين أجراء انتخابات حسب ما ينص عليه النظام.

3- يتم ذلك بالتنسيق مع السيد / أمين عام الجنة الاولمبية الفلسطينية .

4- يعمل بهذا القرار من تاريخه .

وعليه أن عدم اعتماد تشكيلة مجلس أدارة الاتحاد لغاية ألان الذي تقدم به العميد محمد زيداني للجنة الاولمبية بتاريخ 28 /11 / 2011 تشكل حالة غير مسبوقة لا مبرر لها  وتثير التساؤلات حول جدية قرار اللجنة الاولمبية الذي تسبب لغاية ألان بخلق فراغ أداري وقانوني للاتحاديين .

هذا بالوقت الذي تطالب فيه اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد العميد محمد زيداني  بتقديم التقرير الإداري والمالي لعام 2011 وخطة الاتحاد لعام 2012 بدون أن يكون هناك مجلس ادارة لهذا الاتحاد .

حيث يفترض أن هناك مهام إدارية عديدة  لا بد من انجازها من قبل مجلس ادارة الاتحاد  الجديد وهناك نشاطات داخلية واستحقاقات ، عربية ودولية. مقبلة يجب التحضير لها .

والسؤال الذي  يطرح نفسه من المسئول عن عدم تنفيذ القرار لغاية ألان  وهل يحتاج تنفيذه كل هذا الوقت . أم أن هذا القرار لم يعد ذا  أهمية . وهل على الاتحادين العودة الى  وضعهما السابق لحين تنفيذ القرار . أسئلة تنتظر الإجابة من أعضاء المكتب التنفيذي .

الرابط المختصر: