لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

برشلونة يستعيد الروح بثلاثية في مرمى ليفركوزن



تلفزيون الفجر الجديد : استعاد برشلونة روحه المفقودة وتمكن من تحقيق الفوز على مضيفه بايرليفركوزن في بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب باير أرينا في ليفركوزن في نطاق دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا .

سجل أهداف برشلونة سانشيز في الدقيقتين ٤١ و ٥٥ وليونيل ميسي في الدقيقة ٨٨ ولليفركوزن كادليتش في الدقيقة ٥٢ .

شوط المباراة الأول كان رتيباً إلى حد ما قلّت فيه الفرص رغم السيطرة الكتلونية المطلقة على مجريات اللقاء،إلا أنه لم تكن هناك فرص حقيقية حيث كان دفاع ليفركوزن بأفضل حال فأوقف خطورة الكتلونيين الذين لم يقدموا مستواهم الفعلي ، لكن الكبير يبقى كبيراً ومن كرة واحدة مرر ميسي كرة رائعة من منتصف الملعب انفرد على إثرها أليكسيس سانشيز بمرمى حارس ليفركوزن لينو لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لبرشلونة بهدف مقابل لاشيء .

شوط المباراة الثاني كان أكثر جمالية من سابقه حيث شهد تنافسية عالية ومحاولات مستميتة من الفريقين وخاصة ليفركوزن الذي حاول تعديل النتيجة ونجح بذلك عندما حوّل كاديليتش كرة كورلوكا المرفوعة هدف التعادل لأصحاب الأرض .

الرد الكتلوني كان سريعاً جداً عبر أليكسيس سانشيز أيضاً الذي سجل هدفاً ثانياً هو نسخة كربونية من الهدف الأول بعدما تلاعب مرة أخرى بالحارس لينو لكن الممرر كان فابريغاس  هذه المرّة.

عزيمة ليفركوزن الألمانية لم تلن أبداً بل حاول التعديل وكاد أن يدركه عبر كاسترو لكن كرته بالقائم الأيسر لفالديز الذي تصدّى لكرة كيفلينغ الرأسية الجميلة، ومابين الكرتين هدد برشلونة في اكثر من مناسبة إحداها من كرة ررأسية لأليكسيس سانشيز تصدى لها لينو وكرة رائعة لميسي في القائم الأيسر لليفركوزن قبل أن يأتي التعزيز الثالث بعد لعبة ثنائية جميلة بين  ليونيل ميسي وداني ألفيس أنهاها الأول هدفاً جميلاً حسم به اللقاء الذي انتهى بوضع برشلونة لقدم ونصف له في ربع النهائي

الرابط المختصر: