تربية طولكرم تطلق اليوم السبت بطولة الريشة الطائرة الفردية لمدارس طولكرم للبنات

تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني –تطلق اليوم السبت تربية طولكرم عبر الهيئة المنظمة للبطولات الرياضية – اللجنة الرياضية المدرسية – بطولة الريشة الطائرة لمنتخبات مدارس الإناث الثانوية للفردي  في صالة جامعة خضوري تحت رعاية مدير التربية والتعليم حسن سلامة وبحضور عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله ومنتصر العناني وماجدة الزغل , وتعتبر هذه البطولة أول بطولة تنظم لمدارس الأناث للفصل الدراسي الثاني , هذا وقد عينت اللجنة الرياضية كافة المحكمات لها وفق القوانين المتبعة والتعليمات الواردة.

هذا وسبق البطولة  يوم دراسي نظمته مديرية التربية والتعليم للمعلمات المشاركات وذلك لأطلاعهم على المستجدات الجديدة في قوانين الريشة الطائرة الواردة من وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي – من اجل تمكين المحكمات في كيفية المعرفة بكل ما هو جديد في قوانين اللعبة وسيحدد موعد هذه الورشة كتغذية راجعة للمحكمات وتطبيق ذلك من خلال البطولات المنتظرة .

وسيشرف على البطولات المذكورة قسم النشاطات بالأضافة على المعلمات نادية ابو زنط ووفاء ابو سعدة ومي سليمان وسيقوم بتحكيمها المعلمات المشاركات في البطولة.

هذا ومن المقرر أن يقام  إفتتاح رسمي لها وقد شكرت تربية طولكرم جامعة خضوري على هذا التعاون المتواصل بين التربية والجامعة في دعم النشاطات الرياضية .