تحت إشراف اللجنة الأولمبية انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد كمال الأجسام

البيرة – الدائرة الإعلامية باللجنة الأولمبية –  عقدت ظهر السبت 31-3-2012 في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة انتخابات مجلس الإدارة للاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية والثقافة البدنية بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية  د.خالد اليازجي ولجنة الإشراف والرقابة على عملية الاقتراع المكونة من رائد ميلاد وعمر غرابلة وإياد العملة ، ومندوباً عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة نزار بصلات ، إضافة إلى داوود متولي ومحمود سكر ممثلين عن اللجنة الأولمبية ، بمشاركة 15 نادياً من أصل 19 من الجهات المعنية .
وفي بداية الجلسة رحب اليازجي بالحضور ناقلاً تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، ومؤكداً وقوفه إلى جانب الاتحاد في كافة المجالات .
وأثنى اليازجي على نشاطات اتحاد كمال الأجسام وإنجازاته خاصة في الدورة العربية التي استضافتها قطر ، مشيداً بأهمية العملية الانتخابية التي تتسم بالشفافية والنزاهة ، كما أكد اليازجي على كفاءة الهيئة الإدارية للاتحاد السابق .
وصادق مجلس الإدارة على التقرير الإداري للاتحاد ، كما تم طلب تقرير مالي من محاسب قانوني عن الفترة السابقة والبالغة 4 سنوات .
وأجريت الانتخابات التي تنافس فيها 7 مرشحين على 7 مقاعد ، لتعلن اللجنة المشرفة فوزهم بالتزكية ، وعقد الفائزون جلسة سرية بمقر اللجنة الأولمبية وذلك لتوزيع المناصب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة الجديد الذي جاء على النحو الآتي :
الدكتور اللواء نزيه نعيرات رئيساً للاتحاد – صلاح أبورميلة أميناً للسر – سيمون سلامة رئيساً للجنة التحكيم وأميناً للصندوق – بلال أبودية مسؤولاً للجنة الفنية – بدر أبوعرقوب مسؤولاً عن العلاقات العامة – معتصم الريماوي مسؤولاً للمنتخبات – كمال البيشاوي مسؤولاً عن الإعلام والتنسيق .
وعقب نهاية الاجتماع تقرر عقد اجتماع آخر يحدد موعده وتاريخه لاحقاً وذلك لإقرار ومناقشة الأمور اللاحقة للمجلس الجديد .