بعد تأجيلها عدة مرات لأسباب مختلفة اتحاد كرة الطائرة الفلسطيني يقرر إطلاق بطولة المرحوم الحكم وليد رضوان للناشئين يوم السبت

طولكرم – منتصر العناني

قرر الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة برئاسة العميد جبر عصفور رئيس الإتحاد ومفيد اسماعيل رئيس لجنة المسابقات بأنه تقرر إقامة بطولة الناشئين يوم السبت الموافق 7/4/2012م على ملاعب عزون . وقد قرر الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ونادي شباب عزون الرياضي إطلاق اسم المرحوم الحكم وليد محمود شاكر رضوان على هذه البطولة تكرما لروح الفقيد وذويه. وقد أنهت ادارة نادي شباب عزون الرياضي كافة التحضيرات لانطلاق هذه البطولة على ملاعب مدرسة ذكور عزون الثانوية الأربعة. وصرح فخري النجوم عضو الإتحاد أن تأجيل البطولة في أكثر من مرة  كان لعدة أسباب منها هطول أمطار الخير في المواعيد السابقة كون أن البطولة ستقام على ملاعب مكشوفة والمرة الأخيرة لوفاة احد حكام كرة الطائرة وابن بلدة عزون التي ستقام عليها البطولة.
يذكر أن الأندية التي أكدت مشاركتها في هذه البطولة بلغ عددها ( 18 ) نادياً هي: عزون ، رمون ، تل ، مخماس ، جينصافوط ، بيت فوريك ، عصيرة القبلية ، النزلة الغربية ، سنجل ، جيوس ، برقة ، حجة ، كفر ثلث ، اماتين ، العوجا ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، دير بلوط وأهلي قلقيلية.
وبعد إجراء القرعة في وقت سابق تم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات على النحو التالي:
المجموعة الأولى ضمت أندية: عزون ، رمون ، تل ، مخماس ، جينصافوط. وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 1 ).
المجموعة الثانية ضمت أندية: بيت فوريك ،عصيرة القبلية ، النزلة الغربية ، سنجل وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 2 ).
المجموعة الثالثة ضمت أندية: جيوس ، برقة ، حجة ، كفر ثلث ، اماتين وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 3 ).
المجموعة الرابعة ضمت أندية: العوجا ، جمعية الشبان المسلمين / الخليل ، دير بلوط وأهلي قلقيلية وستقام مبارياتها على ملعب رقم ( 4 ).
يذكر أن الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي الموسم الماضي هي أندية عزون وجيوس والنزلة الشرقية وأهلي قلقيلية. وحصل على لقبها نادي عزون وجيوس وصيفاً.