أرب موبايل كونتنت توقع اتفاقية مع نادي ليفربول الانجليزي

وقعت شركة أرب موبايل كونتنت -الشركة الفلسطينية الرائدة في عالم المحتوى- الرقمي اتفاقية مع نادي ليفربول العريق لكرة القدم وذالك بهدف تمكين النادي من الوصول إلى معجبيه في العالم العربي من خلال قناة الهاتف الخلوي في الأسواق العربية .
وسيتكمن مشتركي الهواتف الخلوية عن طريق أرب موبايل كونتنت من مشاهدة المقاطع المهمة من المباريات على شاشات هواتفهم الخلوية من خلال الفيديو والرسائل القصيرة ,إضافة الى الرنات وخلفيات الشاشات والأهم من ذالك أن هذا المحتوى سيعرض لأول مره باللغة العربية ,و بما يتوافق مع رغبات المشتركين العرب .
"يسعدنا في أرب موبايل كونتنت أن نعمل مع نادي عريق مثل ليفربول الانجليزي مما يمكننا من تحقيق رغبات جمهورنا بمشاهدة أكثر مقاطع المباريات إثارة خلال المباريات نفسها وباللغة العربية" قال السيد عمرو قناديلو نائب الرئيس التنفيذي في شركة ارب موبايل كونتنت .
ويذكر أن شركة أرب موبايل كونتنت هي من أهم الشركات المتخصصة في تطوير و وتوزيع المحتوى الرقمي مع التركيز المخصص والملائم للعالم العربي .
وقد طورت شركة أرب موبايل كونتنت علاقتها التجارية مع الشركات و الشبكات المشغلة للهاتف الخلوي في مختلف البلدان العربية مثل جوال, زين, اتصالات, موبايلي, اسياسل, الوطنية, فودافون وغيرها مما مكنها من استخدام خبراتها العميقة في مجال تطوير المحتوى المخصص للعالم العربي لبناء علاقات قوية مميزة مع الكثير من شركات المحتوى العالمية مثل شبكة محطات ديسكوفري, نادي اسي ميلان الايطالي و غيرها.