3 لاعبين من ريال مدريد في التشكيلة المثالية لعام 2014

تلفزيون الفجر الجديد- ذكرت تقارير إعلامية اليوم الإثنين أن ريال مدريد سيكون حاضراً بقوة مساء اليوم في حفل الكرة الذهبية بمدينة زيوريخ السويسرية، إذ أن 3 لاعبين من الفريق الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيتواجدون في التشكيلة المثالية لعام 2014.

ووفقا لصحيفة "آس" فإن حفل الكرة الذهبية سيعرف أيضاً الكشف عن التشكيلة المثالية لعام 2014 من اتحاد اللاعبين المحترفين (فيفبرو)، وسيتواجد 3 لاعبين من ريال مدريد وهم سيرجيو راموس، توني كروس وكريستيانو رونالدو.

وسيتواجد أيضاً في التشكيلة المثالية لاعب سابق لريال مدريد والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق البلانكوس للقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، وهو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم مانشستر يونايتد الانجليزي.

وقد تم اختيار التشكيلة المثالية لعام 2014 من طرف جميع اللاعبين المحترفين في العالم في تصويت أقامه اتحاد اللاعبين المحترفين (المنظمة تمثل 65.000 لاعب)، وكل لاعب محترف كان له الحق في التصويت على:

حارس مرمى و4 مدافعين و3 لاعبي خط وسط و3 مهاجمين.

وتجدر الاشارة أن ريال مدريد كان له دور بارز في التشكيلة المثالية لعام 2012 بتواجد خمسة لاعبين (كاسياس، راموس، مارسيلو، تشابي ألونسو وكريستيانو رونالدو)، ومن جانبه كان فريق برشلونة ممثل بخمسة لاعبين (ألفيس، بيكيه، تشافي، إنييستا وميسي) واللاعب الأخر في التشكيلة كان الكولومبي راداميل فالكاو.

وأشارت صحيفة "آس" في الأخير أن بايرن ميونيخ سيكون المنافس الكبير في التشكيلة المثالية لعام 2014، بتواجد ثلاثة لاعبين وهم نوير، ولام ، وروبن.

الرابط المختصر: