انشيلوتي يشرح خطة ريال مدريد للفوز على اتلتيكو في سنتياغو بيرنابيو

تلفزيون الفجر الجديد- أكد المدرب الايطالي المحنك كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بطل أوروبا ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم بأنه يعرف الطريق نحو البقاء في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويلاقي الفريق الملكي جاره اللدود اتلتيكو مدريد الخميس في قمة الكرة الإسبانية على ملعب السنتياغو بيرنابيو في مباراة الإياب للدور الـ16 من البطولة التي يحمل الميرينغي لقبها في الموسم الماضي بعد الفوز 2-1 على برشلونة في النهائي.

وسيحاول ريال مدريد تجنب الخروج المبكر من البطولة بعدما خسر مباراة الذهاب في ملعب منافسه فيسنتي كالديرون صفر-2.

وقال أنشيلوتي إن خطته للبقاء في كاس الملك تدعى "العدوان الإيجابي".

وكان لفريق المدرب الارجنتيني دييغو سيموني أتلتيكو مدريد اليد العليا على جاره الملكي منذ بداية الموسم الحالي حيث خطف منه كاس السوبر المحلية 2-1 في مجموع المباراتين، كما فاز عليه ايضا في ذهاب الدوري في سنتياغو بيرنابيو بنفس النتيجة.

وقال انشيلوتي : "ريال مدريد كافح لمواجهة الكثافة العالية للاعبي خط وسط اتلتيكو مدريد والضغط المستمر والعنيف على لاعبي فريقي، ولذلك نحن بحاجة للعدوان الإيجابي".

واضاف: "لن أطلب من اللاعبين أن يكونوا عدوانيين في جميع المباريات، ولكن هذا السلاح احيانا هو عنصر مهم جدا".

وشرح ما يقصده قائلا: "العدوان يعني العمل بجد للحصول على الكرة مرة أخرى عندما تفقدها، العدوان يعني أن تمضي سريعا إلى ملعب خصمك بالتمريرات المتقنة، العدوان يعني أن تعمل بشكل فعال في الكرات الثابتة، العدوان يعني أن كل فرصة مهمة".

وكان ريال مدريد قد تعثر في بداية العام 2015 بعد سجل رائع من الانتصارات بلغ 22 مباراة على التوالي في مختلف المسابقات، ولكن الفريق الملكي سقط في الميستايا أمام فالنسيا 1-2 ضمن الليغا، وعاد وسقط صفر-2 أمام اتلتيكو مدريد في الكأس.

واستعاد الفريق الملكي توزانه السبت الماضي بفوز مستحق على اسبانيول 3-صفر في سنتياغو بيرنابيو.