إعلام الإتحاد الرياضي المدرسي يعمل على إخراج الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- تعكف اللجنة الإعلامية للإتحاد الرياضي المدرسي في تواصل دائم في العمل بجدية من أجل الوقوف على جهوزية التحضير بنجاح للمهرجان الختامي للإسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي الخاص بالتصفيات لكافة البطولات الرياضية الوزارية الختامية لتحديد هوية أبطال الألعاب المختلفة الموزعه على كافة المديريات من خلال برنامج خاص سيوزع لكافة المديريات لإستضافة التصفيات من قبل الإدارة العامة للنشاطات الطلابية وممثلي الإتحاد الرياضي المدرسي من اجل التحضير إعلاميا لهذه التظاهرة الرياضية والتي سيكون لها وقع خاص ومن خلال الإعلام إيجاد موقع متقدم للرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية منتخبات المدارس وابطالها في عرس سيكون الأول الذي نسعى معا لإنجاحه كونه سيكون عنوان ختاني للرياضة المدرسية هذا العام وإشادة بكل الأبطال الذين سيكونون عنوانه نحو التقدم بهذا الإتحاد.

وستكون هناك اجتماعات متوالية للجنة الإعلامية للإتحاد من أجل وضع النقاط على الحروف لإنجاح التظاهرة بالتغطية المباشرة لكافة الألعاب وتقديم مواهبنا والنتائج.

ومن المقرر أن تعمل اللجنة الإعلامية بإتجاه التحضير لإخراج المجلة الرياضية المتخصصة بالرياضة المدرسية بعد الإنتهاء مباشرة من الأسبوع الاولمبي كأول نسخة وعدد من المجلة الرياضية المدرسية لكافة الإنجازات.

وتتشكل اللجنة الإعلامية من فايز نصار ومنتصر العناني ومعاذ نزال وسحر عابدين , وكانت اللجنة قد عقدت العديد من الإجتماعات مع أعضاء الهيئة العامة للإتحاد الرياضي المدرسي الها خليل المحيسن مديرعام الأنشطة الطلابية  وجمال فرهود وعارف عصايرة وندين نخلة من اجل النقاش حول آلية العمل المستقبلي بهذا الإتجاه وخاصة الإعلام والتغطية للمهرجان الرياضية للاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي وكيفية العمل المشترك لإنجاحه في مهمة يجب من خلالها التوزيع في كافة النشاطات المقبلة .

وقد إتخذت اللجنة الإعلامية للإتحاد الرياضي المدرسي العديد من القرارات بهذا الخصوص وشكلت لجان إعلامية فرعية لها في كافة المحافظات لأجل شمولية العمل.

وتسعى اللجة الإعلامية للإتحاد بعمل جاد لأن يكون الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي يحظى بالشمولية العالية في مساحة كبيرة للإعلام ليحقق ذاته لحجم العمل الذي سيتم تنفيذه هو الاول من نوعه وفي ولادة وانجاز جديد على مستوى الوطن .

الرابط المختصر: