لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حالة الطرد الخامسة لرونالدو تشعل غضب المدريديين



تلفزيون الفجر الجديد– ذكرت تقارير صحفية اليوم الإثنين أن قادة ريال مدريد شعروا بغضب كبير بعد الطرد الذي تحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السبت الماضي في المباراة أمام قرطبة والتي إنتهت بفوز معقد لرجال كارلو أنشيلوتي بنتيجة 1/2.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" فإن إدارة ريال مدريد شعرت بغضب لما فعله رونالدو، إذ قال أحد مدراء النادي لنفس الصحيفة "إنه ليس عبارة عن آلة" وتابع "يجب أن نتفهمه"، ولكن الطرد الخامس الذي تحصل عليه النجم البرتغالي منذ توقيعه لريال مدريد في 2009 لم يعجب تماماً فئة كبيرة من إدارة النادي الملكي.

وتشير نفس الصحيفة أنه حتى هذه اللحظة لم يرغبوا في إيصال غضبهم على البرتغالي، إذ أنه فقط رئيس النادي فلورينتينو بيريز كان له لقاء قصير مع رونالدو في عودة الفريق من المدينة الأندلسية عبر القطار مساء السبت الماضي.

وعلى غرار الطرد، فإن غضب إدارة ريال مدريد جاءت بسبب إشارة رونالدو للجماهير بعد طرده، حيث بدأ يشير إلى شعار بطل العالم والموجود في القميص، هذه الإشارة لم تعجب تماماً قادة النادي الملكي وأيضاً كارلو أنشيلوتي والذي سيكون له نقاش اليوم الإثنين مع البرتغالي وسيصر له بأن ردة فعله لم تكن ملائمة.

وحسب "ماركا" فإن النادي على علم بأن النجم البرتغالي لا يمر بأفضل مراحله وذلك  لأسباب شخصية، ولكن هذا لا يبرر ردة فعله المثيرة للجدل السبت الماضي.

وأراد كارلو أنشيلوتي منح الوقت للاعب وليترك له المجال للتفكير بعد ما فعله، وخصوصاً العواقب التي كان من الممكن أن تضر فريقه في مباراة معقدة والتي تحدد مصيرها بركلة جزاء تحصل عليها ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، وسيحاول أنشيلوتي تحذير البرتغالي حول عواقب ردة فعله.

وقد كان رونالدو محظوظ مع تقرير الحكم والذي لم يذكر فيه وجود إعتداء، ولذلك فإن ريال مدريد لا يفكر بتقديم إستئناف وهو شيء يقوم به عادة النادي الملكي في حالة تحصل أحد لاعبيه على طرد.

ويعتقد قادة النادي الملكي أن أفضل ما يمكنهم فعله هو الجلوس وإنتظار قرار لجنة المسابقة (بين يومي الثلاثاء والخميس ستعرف عقوبة اللاعب)، ومن حيث المبدأ سيتحصل على إيقاف بين مبارتين وأربع مباريات.

الرابط المختصر: