بالفيديو: ريال مدريد يجهز على سوسيداد في غياب رونالدو

تلفزيون الفجر الجديد – حقق ريال مدريد فوزا مستحقا على ضيفه ريال سوسييداد في المباراة التي جمعتهما السبت، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، في المرحلة الـ 21 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وجد فريق ريال مدريد نفسه متأخر بعد مرور 36 ثانية فقط، كما جرت العادة في عدة مناسبات مؤخرا، بهدف أحرزه ارتيز سلوستوندو مدافع ريال سوسييداد بتسديدة رأسية بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى. ورد عليه الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز، صاحب الأهداف الجميلة، سريعا بعد دقيقتين بهدف سجله برأسية رائعة في المقص الأيسر.

ومن ثم وضع الماتادور سيرخيو راموس الفريق الملكي في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 37 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وأضاف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هدفين آخرين للملكي في الدقيقتين الـ (52 و 76) من زمن اللقاء.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده بعد هذه النتيجة إلى 51 نقطة، وابتعد في صدارة الليغا بفارق 4 نقاط عن برشلونة الذي يستضيف فريق فياريال يوم الأحد المقبل، في ملعب "كامب نو".

في حين تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 22 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر حتى الآن في الدوري.

يذكر أن ريال مدريد خاض هذه المباراة في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين بسبب اعتدائه على أديمار لاعب قرطبة في الدقيقة (82) من المباراة بين الفريقين (2-1) يوم السبت 24 يناير/كانون الثاني الجاري، في ملعب "نويفو أركانخيل"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 20 لليغا، وبالتالي سيغيب عن فريقه في مواجهته المقبلة أيضا ضد إشبيلية.