محاضرة حول حصة التربية الرياضية والعلامات والزي الرياضي والمشاركات الرياضية

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- أكدَ جمال عودة مشرف التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم طولكرم بأن حصة التربية الرياضية هامة ولها خصوصيتها التي تمنح طلبتنا الكثير في التغيير بالشخصية وتحقيق اهداف التربية الرياضية التي نسعى للتطوير وإنجازفريق كامل يسعى لأن يكون عنوان حصة التربية الرياضية .

وقد بدأ الاجتماع جمال عودة بنقل تحيات مدير التربية والتعليم نائلة عودة التي اشار من خلالها الاهتمام الواسع بحصة التربية الرياضية ونتائجها الأيجابية على طلبتنا في المدارس من صقل شخصية وبناء صحيح نحو نتاج مميز.

وأضاف عودة بأن التربية الرياضية لها مدلولات واثر كبير في تحقيق الإنجازات إذا ما تم تحقيق برنامجها كما هو مقرر من خلال الأبداع والتطوير الذاتي , فيما قدم عودة شرحا حول آلية التعامل مع حصة التربية الرياضية والعلامات التي تم أرسالها لإعتمادها في الفصل الدراسي الثاني.

وحول ضرورة الألتزام بالزي الرياضي وكذلك توزيع العلامات على مجريات الحصة ليكون هناك توزيع عادل من حيث النشاط والالتزام والزي الرياضي والانضباط والمشاركة وغيرها.

وقد جرت نقاشات بناءة من قبل الحضور من معلمي التربية الرياضية وجهت لعودة للرد عليها وقد دار نقاش مستفيض بما يصب بمصلحة حصة التربية الرياضية واولويات معلم التربية الرياضية ليخرجوا توصيات هامة للعمل بإتجاه تحقيقها بما ويتلائم مع تنفيذ التعليمات الواردة.

واختتم جمال عودة بتوجيه كلمة لمعلمي الرياضة بالضرورة للعمل معا في تنفيذ الواجبات الملقاة على عاتقكم والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق اقصى درجات النجاح لحصة التربية الرياضية مختتما أن الرياضة ذوق وفن واخلاق وهي رسالة نبيلة يجب تحقيقها لأبناءنا ورفدها لأن يكون هناك لاعبين موهوبين يجري العمل لتقديمهم بمستوى عال وشكر معلم التربية الرياضية الذي هو اعتبره عودة هو دينمو المدرسة .