بمناسبة يوم المرأة الرياضي: تربية طولكرم تكرم معلمات التربية الرياضية

تلفزيون الفجر الجديد – منتصر العناني – تحت رعاية مدير التربية والتعليم نائلة عودة و بدعم من لجنة متابعة مدارس عنبتا والتي يترأسها الحاج سمير القبج والتي ستقدم الهدايا الخاصة من المقرر أن تنظم مديرية التربية والتعليم بطولكرم حفلاً خاصاً على ملاعب مدرسة الحاج سامي القبج المُختلطة في بلدة عنبتا يوم ال 19 من الشهر الحالي لمعلمات التربية الرياضية والمتقاعدات والتي يتصادف في 18 الجاري تكريما لدورهن في سلك العمل الرياضي على مدارس سنوات.

ويأتي ذلك بإشراف قسم النشاطات في المديرية والذين شكلوا للترتيب مع إدارة المدرسة عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمدالله ومنتصر العناني بالتعاون مع معلمة التربية الرياضية في المدرسة ديالا ابو شمعه.

وسيتم خلال الأحتفال تكريم أكثر من 50 معلمة على راس عملهن أو متقاعدات.

وسيتخلل الاحتفال فقرات رياضية للمعلمات خلال المهرجان وشكر القائمين على الإحتفال لجنة متابعة مدارس عنبتا ممثلة برئيسها الحاج سمير القبج والأعضاء في دعم هذا المهرجان الرياضي الكبير ,تكريما لدور المرأة الرياضي.

يٌشار أن إدارة مدرسة الحاج سامي القبج المختلطة ممثلة بمديرتها أسماء زيتاوي ومعلمة التربية الرياضية ديالا ابو شمعه بدأوا بالتحضيرات الخاصة والترتيب لهذا الإحتفال.