​كريستيانو رونالدو يهاجم صحافيا ويبث خبرا سعيدا لجماهير ريال مدريد

تلفزيون الفجر الجديد- قال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم ان هناك أسئلة ذكية وصحافيين أذكياء وهناك أيضا العكس.

جاء ذلك خلال مقابلة صحافية لهداف ريال مدريد أعقبت الخسارة المذلة للفريق الملكي بطل أوروبا ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم أمام الجار اللدود اتلتيكو مدريد صفر-4.

ورد رونالدو بعصبية على سؤال الصحافي حول ما حدث في مباراة قرطبة قائلا: "ماذا تريد مني أن أقول؟ لو كنت صحفي ذكي كنت تسألني أسئلة حول مباراة اتلتيكو مدريد أنت لست ذكيا.. آسف".

ورغم هذا الهجوم من رونالدو على الصحافي إلا أنه اصر على بث خبر سعيد لجماهير ريال مدريد مؤكدا أن الميرينغي سيتوج بلقب الدوري هذا الموسم.

وقال رونالدو: "ليس هناك سببا للذعر أو الخوف بعد هذه النتيجة، ريال مدريد ما يزال الفريق الأفضل في إسبانيا واوروبا".

واضاف: "ريال مدريد أفضل من أتلتيكو ولكن يتعين علينا أن نثبت ذلك على ارض الملعب، على أي حال، أعتقد أننا سنفوز باللقب في نهاية الموسم الحالي. لا شيء تغير".

وحول المباراة قال: "كنا نفتقر إلى الحماس، لم يكن لدى بعض اللاعبين فرصة الاستراحة بعد مباراة اشبيلية، كما أن الإصابات أثرت علينا".

ويخوض ريال مدريد مباراة صعبة السبت في ملعب ديبورتيفو لاكورونيا قبل أن يزور شالكه الأربعاء في مباراة الذهاب لدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.