لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو: بايرن ميونخ ينصب السيرك لهامبورغ ويكتسحه بثمانية أهداف



تلفزيون الفجر الجديد – ألحق بايرن ميونيخ هزيمة ساحقة بضيفه هامبورغ (8-0) في المباراة التي جمعتهما السبت 14 فبراير/شباط، بملعب " أليانز أرينا"، ضمن المرحلة الـ 21 للدوري الألماني لكرة القدم.

وأنهى الديناصور البافاري الشوط الأول متقدما بثلاثية حملت توقيع كل من توماس مولر، وماريو غوتزه، والهولندي اريين روبن في الدقيقة الـ (21 من ضربة جزاء، و 23 و 36) على التوالي.

وانهار دفاع هامبورغ في بداية الشوط الثاني، بعد أن عاد الجناح البافاري الطائر روبين وبصم على هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الـ 47.

كما وقع مولر على هدفه الشخصي الثاني والخامس للبايرن في الدقيقة 55. وأضاف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة التالية. ودون الفرنسي فرانك ريبيري اسمه في لائحة المسجلين في الدقيقة الـ 69 بعد عشر دقائق من دخوله أرض الملعب. من ثم عاد الفتى الذهبي غوتزه وبصم على هدفه الشخصي الثاني والثامن للديناصور، مختتما به مهرجان الأهداف.

وكان العملاق البافاري قد تعرض لأول هزيمة له في البوندسليغا على يد فولفسبورغ (4-1) في المرحلة الـ 18 للدوري، وتعثر مرة أخرى في عقر داره أمام شالكه (1-1) في المرحلة الـ 19، قبل أن يستعيد توازنه في المرحلة السابقة على حساب شتوتغارت بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في عقر داره.

ورفع بايرن ميونيخ، حامل اللقب، رصيده، بعد هذا الفوز العريض، إلى 52 نقطة، في صدارة البوندسليغا بفارق 8 نقاط بينه وبين أقرب مطارديه فولفسبورغ الذي تغلب بدوره على مضيفه باير ليفركوزن (5-4) في مباراة مثيرة.

بينما توقف رصيد هامبورغ عند 23 نقطة، وبقي في المركز الـ 23، كما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 32 نقطة ويحتل المركز السادس في ترتتيب الدوري.

الرابط المختصر: