بمشاركة فلسطين 10 دول تنافست على لقب البطولة في قطر ومدارس الأشهب كانت سفيراً لها

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني– شاركت فلسطين في بطولة تلفزيون (ج) إستكمالا لللتصفيات التي تأهلت من خلالها فريق مدرسة حسني الأشهب بعد الفوز في الوطن على الفرق جميعاً في ضيافة دولة  قطر ممثلا عن فلسطين، وقدم خلالها الفريق بإمكانياته المتواضعه عروضا مميزة أمام منتخبات الدول التي شاركت فيها.

وقد ترأس الوفد عارف عصايرة مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم وإدارية ندين طوقان موظفة النشاط الرياضي ومدير مدرسة حسن الأشهب فائد محمد والمدرب موسى غياضة .

وقد حضر اللقاء النهائي في صورة دعم الفريق الفلسطيني في قطر محمد ابو زيد الوكيل وكيل وزارة التربية والتعليم رئيس الإتحاد الرياضي المدرسي والهام خليل المحيسن مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية نائب رئيس الإتحاد وجمال فرهود مدير النشاط الرياضي امين سر الإتحاد.

وأكدت نائب رئيس الإتحاد الرياضي المدرسي الهام المحيسن ان هذه المشاركة هامة رغم الامكانات المتواضعه وقدم عروضا مميزة تمكن من خلالها ان يصفق له بحرارة.

وتعتبر هذه المشاركة هي الاولى لفلسطين بعد أجراء التصفيات مع كافة منتخبات مديريات التربية والتعليم وعمل التقارير الخاصة عنها ليكون بطل وممثل فلسطين فريق مدرسة حسني الأشهب .