نادي بست لايف يحتفي بمرو ر 3 سنوات على تأسيسه بعنوان صحتك ثروتك ولحياة أفضل

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني– إحتفت اسرة نادي بست لايف وفي عٌرس مميز بمرور ثلاث سنوات على تأسيسه في مقر النادي بحضور المدير العام لبست لايف الرياضي الكبير والمعروف محمد ابو ليفه والمنتسبين في النادي بإضاءة الشمعه الثالثة من عمر النادي وسط حضور مميز ومشاركة هامة.

وقد أكد ابوليفه على أن ناديه بدأ بدايات متقدمة بتوفير كافة الأجهزة الحديثة والعالمية في بناء كمال الاجسام والعضلات والصحة بعنوان (لحياة افضل ) وصحتك ثروتك ونحو ثقافة رياضية مطلوبة وأشاد ابو ليفة بالمنتسبين الذين هم عنوان النادي من كافة الشرائح وقطعنا شوط في تحقيق الأهداف الرئيسية للنادي .

وقد تم تقطيع الكيك ابو ليفة والمنتسبين لثلاث سنوات مشيراً أن هناك اصافات نوعية جديدة سيدخل فيها مرحلة عالية لزيائن النادي ومنتسبيها من الجنسين , وأكد أبو ليفة أنه قام بزيارة لدبي للإطلاع على آخر واحدث ألأندية للاستفادة من الخبرات العالمية وتقديمها في النادي.

وقد شكر ابو ليفة كل من سانده في تحقيق هذا الإنجاز وشاركه الاحتفال في انارة الشمعة الثالثة من عمر بست لايف مختتما ابوليفة بأن النادي سيشهد تغييرا للافضل واضافات نوعية جديدة تقف نحو تقدم الافضل وعالميا لكل منتسبينا .

الرابط المختصر: