بنزيما يحتوى أزمة خيسي مع أنشيلوتي

أثار التغيير الذي أجراه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المباراة الأخيرة أمام إلتشي غضب اللاعب الشاب خيسي رودريجيز، بعد أن قام المدرب الإيطالي  بإقحام خيسي قبل دقيقة من نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع ومع عدم خروج الكرة، اللاعب الشاب دخل إلى أرض الملعب قبل 25 ثانية من نهاية المباراة.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" فإن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تدخل لتهدئة الأوضاع في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة، خيسي ظل غاضباً على مدربه ولكن بنزيما والذي يعتبر أحد اللاعبين المقربين منه داخل الفريق تدخل لتجنب حدوث ما هو أسوأ.

وقالت نفس الصحيفة أن كلمات بنزيما الموجهة إلى خيسي جعلت الأخير هادئاً، وقد رصدت قناة "كواترو" الإسبانية رد فعل اللاعب الشاب قبل دخوله الى أرضية ميدان "مارتينيز فاليرو" اذ أعرب عن إستيائه لفرناندو هييرو مساعد أنشيلوتي.

وظل خيسي رودريجيز يجري الإحماء طوال الشوط الثاني، وقرر أنشيلوتي إقحامه في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع وهو الذي أثار غضب اللاعب الشاب، والذي توجه إلى مساعد أنشيلوتي قائلاً: "لا يا رجل، لا.. لا يمكنه أن يفعل لي هذا.. إنني أجري الإحماء منذ 40 دقيقة".

وأشارت "ماركا" أن هييرو بنفسه كان له حديث مع خيسي بعد نهاية المباراة، المدافع السابق لريال مدريد تولى الدور الذي كان يقوم به زيدان الموسم الماضي مع خيسي ليكون قريب منه ويشعر بالمحبة، ألفارو أربيلوا والذي هو الآخر يعتبر "راعي خيسي" قام بتهدئة اللاعب.

وقد عاد خيسي خلال شهر ديسمبر الماضي إلى الملاعب بعد أن عانى من إصابة أبعدته لمدة طويلة عن الملاعب، وقد خاض خيسي 63 دقيقة في المباراة أمام إشبيلية وسجل هدف واحد، ولكنه منذ ذلك الحين لا يشارك بشكل دائم.