تربية طولكرم تنظم يوم غد الخميس سباق اختراق الضاحية لمدارس المحافظة للبنين

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني– تُطلق يوم غدِ الخميس مديرية تربية طولكرم التظاهرة الرياضية الكبيرة سباق اختراق الضاحية لمدارس المحافظة للبنين(5كم ) بمشاركة اكثر من 200 متسابق برعاية محافظ محافظة طولكرم اللواء ركن عصام ابو بكر ومدير التربية والتعليم نائلة عودة في ضيافة مدرسة ذكور عبد الرحيم محمود ث في عنبتا الساعه التاسعه صباحاً وفق ترتيبات خاصة تم الأنتهاء بحضور مدير المدرسة إسامة غزال وإشراف قسم النشاطات الطلابية عدنان قعدان وعلام الحمد الله ومنتصر العناني ومعلم التربية الرياضية في المدرسة أحمد دروبي , هذا وسيجري إفتتاح رسمي للسباق والقاء الكلمات.

فيما سيتم تنظيم احتفال توزيع الجوائز للمرتبة الاولى والثانية مجموع نقاط وللمراكز الفردية العشرة الأولى , هذا وتم تعيين كافة طواقم وحكام النقاط المراقبة ولجنة التسجيل من اللجنة الرياضية ومعلمي التربية الرياضية.

وسيتم تكريم الداعمين خلال الأحتفال , وتعتبر هذه التظاهرة الرياضية من التظاهرات الكبيرة التي تنظمها مديرية تربية طولكرم ومشكورة مدرسة عبد الرحيم محمود الثانوية على الجهوزية العالية التي أتمتها لإستقبال المشاركين والحضور .

وقد شكلت لجنة فنية لإخراج النتائج النهائية للسباق مكون من قسم النشاطات علام الحمد الله ومنتصر العناني واللجنة الرياضية , والأبطال سيتم ترشيحهم لتمثيل التربية في البطولة الوزارية المركزية القادمة .

الرابط المختصر: