سواريز : أعرف سبب رغبة الإعلام الانجليزي توريطي في عضة جديدة

أعرب الدولي الأوراجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن غضبه الشديد من هجوم بعض وسائل الإعلام عليه ، مشيرًا إلى أنه لم يقم بأي شيء ولم يعض ديميكيليس مدافع مانشستر سيتي خلال مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.
 
وقال سواريز في تصريحات صحفية الخميس: "المدافع وضع يده في رقبتي، لا أعلم لماذا الإعلام الإنجليزي يريد أن يورطني في مشاكل".
 
وأضاف: "يبدو أن الإعلام الإنجليزي لم ينس ما فعلته في منتخب إنجلترا في مونديال البرازيل الأخير، لكنه نسى أنني لعبت في إنجلترا، ومن المفترض أن يظهروا لي بعض الاحترام".
 
من جانبه أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه لم يتلق أي شكوى حول هذه الواقعة، وأن تقرير الحكم لم يذكر هذه العضة المزعومة.
 
واتهمت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية سواريز بمحاولة عض مدافع مانشستر سيتي ديميكيليس خلال مواجهة ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، والتي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف.
 
جدير بالذكر  أن سواريز له تاريخ كبير مع العض، وكانت أخرها حينما تم إيقافه تسع مباريات إضافة لحرمانه من ممارسة أي نشاط لكرة القدم على مدار أربعة أشهر تلت كأس العالم في البرازيل الصيف الماضي، بسبب عض كيليني في مباراة إيطاليا في الدور الأول للمونديال.