فيديو: برشلونة يعود للانتصارات وينجو من فخ غرناطة بثلاثية

تلفزيون الفجر الجديد –  نجح برشلونة في استعادة نغمة الانتصارات في الليغا من جديد بعدما تغلب على فريق غرناطة الصعب في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وحاول غرناطة مباغتة دفاع برشلونة منذ الدقائق الأولى بهجماته الخطيرة وكان الأفضل منذ البداية حيث أحدث خطورة كبيرة على دفاع برشلونة في ظل أداء الفريق الكاتلوني السيء في أول 20 دقيقة.

وسدد برشلونة كرته الأولى في المباراة عن طريق تشافي في الدقيقة 23 ولكن الحارس تصدى لها ليحتسب الحكم ركنية لبرشلونة لم تثمر عن شيء.

وفي الدقيقة 25 كاد غرناطة يسجل الأول بكرة رأسية لولا أن الكرة علت المرمى بقليل ، ومن هجمة مرتدة سجل برشلونة الهدف الأول عن طريق الكرواتي ايفان راكيتيتش بعد عرضية جميلة من سواريز لم يشتتها الدفاع بشكل جيد فاستغلها راكيتيتش وسجل الأول.

وفي الدقيقة 36 كاد ميسي يضيف الثاني لبرشلونة بتسديدة رائعة لولا أن الكرة علت المرمى بقليل لتضيع على برشلونة فرصة اضافة الهدف الثاني.

وأنقذ كلاوديو برافو مرماه من هدف التعادل في الدقيقة 42 بعد أن تصدى ببراعة لتسديدة لاعبو غرناطة لينتهي الشوط على تقدم برشلونة بصعوبة.

وفي الشوط الثاني ومع دقائقه لأولى نجح برشلونة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق النجم الاوروغواياني المتألق لويس سواريز، ولكن سرعان ماستطاع غرناطة تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم على مارك بارترا.

وفي الدقيقة 64 أهدر نيمار فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما سدد بقوة تسديدة خارج المرمى، وفي الدقيقة 70 أضاف ميسي الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة رائعة ثم أهدر فرصة الرابع بعد ذلك بعدما تلقى تمريرة من نيمار حيث سدد الكرة بجوار المرمى لينتهي اللقاء على فوز برشلونة بثلاثية.