بالفيديو: ثنائية روني تهدي المركز الثالث لمانشستر يونايتد مؤقتا

تلفزيون الفجر الجديد – صعد مانشستر يونايتد للمركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تغلبه على ساندرلاند بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافولد معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الجولة 27 بالبريميرليج.

أحرز روني هدفي اللقاء لمانشستر يونايتد ق66، ق84، حيث جاء الهدف الأول من ضربة جزاء تسبب فيها جون أوشيه مدافع ساندرلاند ولاعب مانشستر يونايتد السابق، وحصل على بطاقة حمراء نتيجة تدخله العنيف، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق رأسية في الدقائق الأخيرة من اللقاء والتي ترجمت ضغط الشياطين الحمر واستحواذهم على الكرة طوال أحداث الشوط الثاني.

وعلى الجانب الآخر خسر ساوثهامبتون خارج أرضه بهدف دون رد أحرزه سايدو بيراهينو ق2، أمام وست بروميتش في إطار مباريات نفس الجولة، وأقيم اللقاء على ملعب ذا هاوثرونس معقل الفريق الفائز.

ليصعد الشياطين الحمر إلى المركز الثالث مؤقتاً بـ50 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال والذي لم يخض مباراة تلك الجولة بعد، ويستمر ساوثهامبتون في المركز الخامس بـ46 نقطة.

وفاز ستوك سيتي على هال سيتي بهدف دون رد، وتكررت نفس النتيجة في مباراة نيوكاسل وأستون فيلا حيث فاز الأول بهدف وحيد، وفاز سوانزي على مضيفه بيرنلي بنفس النتيجة.