غداً … أول بطولة لقدامى طولكرم في مواجهة ختيارية “التربية”

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني– تنفيذا لقرار مجلس إدارة قدامى لاعبي محافظة طولكرم الاول بالإجماع بالمسارعة بتنظيم بطولة تنشيطة يوم غد الأحد على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد بعد صلاة المغرب مباشرة بتشكيل 5 فرق من القدامى وفريق منتخب تربية طولكرم في لقاءات تنشيطية تدريبية للوقوف على جهوزية الفريق والتزام اللاعبين جميعا بحضور مجلس الإدارة وعلى راسهم الأب الروحي عارف عوفة .

وستتم البطولة التنشيطية بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وكذلك , وسيتم خلال البطولة استكشاف اللاعبين كاملا وكذلك للترتيب الكامل لمراكز اللاعبين .

وستشارك في البطولة نخبة من اللاعبين الكبار من الزمن الجميل الذين تركوا بصمات واضحة في الملاعب الفلسطينية طيلة سنوات مضت .

واشار الأب الروحي للفريق عارف عوفة أن  هناك تأكدَّ على ان هناك رغبة قوية بالألتزام من قبل اللاعبين للنهوض بالفريق معا في يد واحدة .

وأشار عوفة بأن الهيئة الإدارة للقدامى عاقدة العزم بتنظيم الفريق بشكل عصري وفق برامج واجندة لا تتم الا بقرار جماعي من الهيئة الإدارية .

مختتما بأن البطولةالتنشيطية تأتي كتسريع لوتيرة الخروج نحو فريق مثالي ومميز سيكون له حضور كبير في الملاعب الفلسطينية وفي كل المشاركات القادمة .

الرابط المختصر: