“دوري شهداء فدا والشعب الفلسطيني” على شرف الذكرى (25) لانطلاقة الحزب

تلفزيون الفجر الجديد- انطلق في قاعة النادي الثقافي دوري شهداء فدا والشعب الفلسطيني احتفالا بمرور الذكرى (25) لانطلاقة الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، حيث انطلقت فعاليات الدوري الرياضي بحضور محمد حمارشه عضو المكتب السياسي لفدا مسؤول دائرة العمل الحزب والجماهري وبمشاركة نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب إلى جانب حضور صائل خليل منسق فصائل العمل الوطني في طولكرم ومشاركة عدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية.

ورحب محمد حمارشه بالمشاركين مؤكداً على أهمية الاهتمام بقطاع الشباب لما لهم من دور محوري في بناء المجتمع، موضحاً أن إستراتيجية حزب فدا تقوم على رعاية الشباب مقدماً التحية لمحافظة طولكرم على رعاية الدوري الرياضي بمناسبة انطلاقة فدا.

بدوره نقل نائب المحافظ العقيد بلال حالوب تحيات محافظ طولكرم عصام أبو بكر ومباركته لحزب فدا بمناسبة انطلاقته الخامسة والعشرين، مؤكداً أن فدا مكون مهم من النظام السياسي الفلسطيني، وكان له دور في الحفاظ على القرار الوطني الفلسطيني المستقل في إطار وحدانية تمثيل منظمة التحرير الفلسطينية.

 وتمنى نائب المحافظ العقيد حالوب للمشاركين في الدوري الرياضي التوفيق موضحاً أن هذا الدوري يحمل اسم الشهداء الذين هم أكرم منها جميعاً.

يشار أن دوري شهداء فدا وشهداء الشعب الفلسطيني كان بمشاركة فرق اتحاد شباب الاستقلال التابعة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا…من محافظات طولكرم – جنين- سلفيت …محافظة قلقيلية …محافظة نابلس.. دورا الخليل.