لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إنريكي يغازل ميسي قبل “الكلاسيكو”



تلفزيون الفجر الجديد – قال لويس إنريكي مدرب برشلونة إن ما يميز ليونيل ميسي ليس مهاراته السحرية بل قدرته على قراءة المباريات بينما يواصل المهاجم الأرجنتيني التألق وتحطيم الأرقام القياسية.

وأصبح ميسي أكثر لاعبي الدوري الإسباني تهديفا في نوفمبر الماضي، ويقدم عروضا لافتة منذ عيد الميلاد حيث قاد برشلونة للتقدم لقمة الدوري متفوقا بنقطة واحدة على غريمه ريال مدريد قبل مواجهتهما في مباراة قمة الأحد.

ويملك ميسي 32 هدفا في الدوري هذا الموسم متفوقا بهدفين على كريستيانو رونالدو نجم ريال، وأمامه الآن أن يحطم رقمه القياسي الشخصي بتسجيل أكثر من 50 هدفا في موسم واحد.

لكن لويس إنريكي وضع كل هذا في كفة واحدة وقال إن ما يبهره في ميسي هو عقله الموهوب.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي السبت "هناك لاعبون آخرون يحققون أشياء مماثلة لما يحققه.

وأضاف:"ما يجعله مختلفا بحق هو قدرته على قراءة اللعب وتمرير الكرة بالشكل السليم ومعرفة الوقت المناسب للدفاع".

ودخل لويس إنريكي في خلاف علني مع ميسي في بداية العام الحالي حين استاء المدرب من سلوك اللاعب بعد العودة متأخرا من اجازة عيد الميلاد.

لكنه ومنذ ذلك الوقت يبدو الاثنان وكأنهما طويا صفحة الخلاف ويقدم ميسي أفضل مستوى في مشواره.

ولعب ميسي دور البطولة في 17 انتصارا لبرشلونة في 18 مباراة وسيتطلع النادي الكتالوني لاستغلال تألقه مؤخرا أمام ريال الذي لم يحقق إلا انتصارا واحدا في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري.

وحذر لويس إنريكي لاعبيه من التساهل في ظل قدرة ريال على التمسك بفرصة التعويض بفضل ثروة المواهب المتوفرة في تشكيلته.

وقال المدرب "كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة كلهم نجوم كبار.. من أفضل اللاعبين في العالم ولا يحتاجون لقمة مستواهم من أجل حسم مباراة.. إنهم خطر حقيقي".

وأضاف "لا أحد مرشح للفوز بهذه المباراة. كلا الفريقين لديه نفس الأهداف خلال الموسم ولا شك في قدرات اللاعبين على الجانبين".

الرابط المختصر: